22 أكتوبر، 2023 12:58 صباحًا

ماركا: كارفاخال يغيب عن أولى مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ماركا: كارفاخال يغيب عن أولى مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
كارفاخال

الوطن الرياضي – كشفت تقارير صحفية إسبانية، غياب الدولي الإسباني داني كارفاخال لاعب ريال مدريد، عن مباراة يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية، فإن داني كارفاخال مدافع ريال مدريد، تغيب عن التدريبات الجماعية ظهر اليوم الثلاثاء، بسبب تعرضه لإصابة عضلية في الساق اليمني، وهو ما يؤكد غيابه عن مباراة الغد أمام يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة، على أن غياب كارفخال سيمتد حتي الديربي أمام أتلتيكو يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بالإضافة إلي مباراة لاس بالماس وقد يعود أمام جيرونا في الجولة الثامنة من مسابقة الليجا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره يونيون برلين غدًا الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في تمام الثامنة إلا ربع مساء.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الملكي في الموسم الحالي، مع كل من نابولي وسبورتينج براجا ويونيون برلين.

وأعرب نادي ريال مدريد، ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد لوفاة بيبي دومينغو كاستانيو، المايسترو والأسطورة في الصحافة الرياضية في إسبانيا.

ونشر نادي ريال مدريد عبر موقعه: “ينقل ريال مدريد مودته وتعازيه العميقة لعائلته وزملائه وجميع المقربين منه”.

وتابع: “من بين العديد من الجوائز الأخرى التي تكرّم مسيرته المهنية الاستثنائية، حصل على الجائزة الوطنية للفنون والعلوم التطبيقية في الرياضة من المجلس الأعلى للرياضة عام 2012، أربع جوائز Ondas، جائزة Antenas de Oro مرتين والميكروفون ذهبي من اتحاد جمعيات محترفي الإذاعة والتلفزيون في إسبانيا، وكذلك جائزة خواكين برات الإذاعية التي قدمتها له أكاديمية الإذاعة الإسبانية عام 2014”.

ريال مدريد يحقق الفوز أمام نظيره ريال سوسيداد، بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وافتتح أندر بارينيتشيا التسجيل مبكرا واحرز الهدف الأول لريال سوسيداد في مرمى ريال مدريد بالدقيقة الخامسة، وادرد فيديريكو فالفيردي هدف تعادل الملكي في شباك ريال سوسيداد بالدقيقة 47، وتقدم خوسيلو بهدف الملكي الثاني بالدقيقة 61.

ويواصل ريال مدريد تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب لدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة الغريم التقليدي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن