19 أكتوبر، 2023 5:55 مساءً

ماركا: ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا 2023

ماركا: ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا 2023
ريال مدريد

تلقى الجهاز الفني لفريق ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صدمة كبيرة قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة أمام أوساسونا، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا 2023.

ويلتقي الفريقان على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية، في الحادية عشر مساء يوم السبت المقبل، على لقب كأس ملك إسبانيا.

• مشاهدة مباريات اليوم.. ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا

وأشارت صحيفة (ماركا) الإسبانية إلى أن فرص مشاركة الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش في المباراة، تبدو ضئيلة للغاية، بسبب معاناته من إصابة لم يتخلص منها حتى الآن.

وأضافت أن “مشاركة مودريتش في المباراة مشكوك فيها للغاية، بعد أن اكتفى بجزء بسيط في آخر حصة تدريبية مع لاعبي ريال مدريد استعدادا للنهائي”.

وأوضح لاعب الوسط الدولي يخضع لعدد من الجلسات التدريبية في الفترة الحالية، لاستعادة حساسية المباريات بشكل تدريجي، أملا في اللحاق بالصدام المرتقب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وشدد المصدر على أن غياب مودريتش عن نهائي كأس ملك إسبانيا، سيُعزز فرص مشاركته ضد مان سيتي يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويلتقي الفريقان بعد أسبوع واحد على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر في ضيافة بطل إنجلترا، لحسم هوية المتأهل منهما إلى المباراة النهائية، لملاقاة الفائز من ميلان وإنتر خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ويسعى ريال مدريد للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه والأولى منذ موسم 2013-2014.

 

كارلو أنشيلوتي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن