19 أكتوبر، 2023 7:58 صباحًا

مارسيل كولر يكشف أسباب تعادل الأهلي مع الداخلية بالدوري المصري

مارسيل كولر يكشف أسباب تعادل الأهلي مع الداخلية بالدوري المصري
لاعبين الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسباب تعادل فريقه مع الداخلية بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع ضيفه الداخلية، بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على استاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.‏

مارسيل كولر

كولر ينتقد لاعبي الأهلي بعد التعادل مع الداخلية

وقال السويسري مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والداخلية، إن مباراة الفريق الأحمر أمام الداخلية شهدت محاولات عديدة لتحسين الأداء خاصة في الشوط الثاني، لكن لم يكن هناك تنظيم كافٍ للفوز، وإنه سوف يعمل على علاج الأخطاء التي ظهرت في المباراة والفرص التي أهدرها لاعبو الفريق.

وتابع: “غير سعيد بالنتيجة، وتوظيف شادي حسين ومحمد شريف في مختلف مراكز الهجوم وفقًا لقدرات كل منهما وقدرته على التحرك بفاعلية في المنطقة الهجومية، ونعاني بشدة من ضغط المباريات الذي يحرمنا من علاج الأخطاء بشكل عملي ونكتفي بالجوانب النظرية فقط بسبب ضيق الوقت والحاجة إلى الاستشفاء، والتدريب على فترتين يوميا مستحيل في ظل ضغط المباريات”.

وأكمل:” لا أملك الوقت الكافي لتطبيق اليوم الكامل في التدريبات، وتثبيت التشكيل صعب بسبب الإصابات التي تمنع التدوير للحفاظ على جاهزية الجميع، وأختار تشكيلة كل مباراة وفقًا لظروفها وظروف الفريق”.

وأضاف :” الأهلي لم يقم بإهدار الوقت عقب التقدم في النتيجة، و تحدثت مع اللاعبين داخل غرفة الملابس عقب المباراة عن العديد من الأمور، وسوف أتعامل مع الأمر الواقع ويستعد بقوة للارتباطات القادمة بداية من لقاء القطن الكاميروني يوم السبت المقبل.”.

وأكد قائلا:” لا أتقبل ما حدث اليوم ولن أسمح بتكراره، لاعبو الأهلي كانوا يجرون بالكرة دون هدف، وبدون أي تنظيم دفاعي أو هجومي، والهدف الذي هز مرمانا كان ساذجا للغاية”.

 

لقطات من مباراة الأهلي والداخلية

 

لقطات من مباراة الأهلي والداخلية

 

لقطات من مباراة الأهلي والداخلية

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن