25 أكتوبر، 2023 2:06 صباحًا

مارسيل كولر يطلب عقد اجتماع حاسم مع نجم الأهلي قبل الرحيل

مارسيل كولر يطلب عقد اجتماع حاسم مع نجم الأهلي قبل الرحيل
مارسيل كولر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، في ظل وجود عرض مادي كبير من قبل أحد الأندية الخليجية.

وأشارت التقارير الصحفية، أن مسؤولو النادي الأهلي، تواصل إلى اتفاق نهائي مع المسؤولين داخل الوكرة القطري، من أجل حسم ملف رحيل حمدي فتحي، عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أرسل الفريق القطري إلى الأهلي عرضاً يقدر بنحو 3 مليون دولار، من أجل التخلي عن اللاعب.

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تدخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإفساد صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاحتياج له داخل الفريق.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”واتس كورة”، كولر طلب من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، منحه فرصه أخيرة لعقد جلسة مع حمدي فتحي، فور عودته إلى القاهرة، والحديث معه حول الاستمرار مع الفريق الأحمر وعدم الاحتراف إلى الخارج.

وتابع المصدر: “كولر سيتحدث مع حمدي فتحي، ولكن في حالة استمرار تمسكه بالرحيل عن القلعة الحمراء، سيوافق المسؤولين داخل الأهلي على العرض المقدم من قبل الوكرة القطري، وإعلان انتقال حمدي رسمياً”.

 

حمدي فتحي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن