21 أكتوبر، 2023 1:48 صباحًا

مارسيل كولر يضع الأهلي في موقف محرج بسبب جوستافو دا سوزا

مارسيل كولر يضع الأهلي في موقف محرج بسبب جوستافو دا سوزا
جوستافو دا سوزا

وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إدارة ناديه في موقف محرج في ظل رغبته أحد المهاجمين البرازيليين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى مارسيل كولر إعجابه بأحد اللاعبين البرازيليين الذين يجيدون اللعب في مركز المهاجم تمهيداً لضمه إلى أسوار الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلمت (الوطن الرياضي) أن كولر أبلغ إدارة المارد الأحمر بضرورة عودة المفاوضات مع اللاعب جوستافو دا سوزا نجم نادي جونبك هونداي الناشط في دوري الدرجة الأولى بكوريا الجنوبية.

كولر يطلب التعاقد مع صفقة يناير

وأكد المدرب السويسري للجنة الكرة داخل القلعة الحمراء أن يتمسك بضم البرازيلي بعد فشل التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي بسبب طلبات الأخيرة المالية الضخمة.

وواجه مسئولو الأهلي صعوبات في التعاقد مع البرازيلي سوزا خلال الميركاتو الشتوي الماضي بعد كان قاب قوسين أو أدني من ارتداء القميص الأحمر في الموسم الحالي.

وقررت إدارة المارد الأحمر قطع الاتصالات مع اللاعب البرازيلي بعد تغييره رأيه في الاتفاق حول البنود التعاقدية عقب طلبه زيادة الراتب المقدم له فضلاً عن بعض المميزات الأخرى.

• مارسيل كولر يحدد الصفقات الجديدة في جلسة مع مسئولي الأهلي

واعتبره مسئولو الأهلي أنه يضع شروطًا تعجيزية لعدم رغبته في ارتداء القميص الأحمر بعد علمه بتأخر الرواتب نظير أزمة الدولار وذلك بعد تواصله مع مواطنه برونو سافيو لاعب الفريق السابق.

ومن المفترض أن يعود الأهلي لفتح خطوط اتصالات جديدة مع اللاعب البرازيلي بناءً على رغبة كولر الذي أكد عدم قبوله بضم مهاجمين ذو مستوى متوسط من الدوريات العربية.

مارسيل كولر

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن