21 أكتوبر، 2023 10:42 مساءً

مارسيل كولر يشيد بفريق الأهلي بعد الفوز على المصري ويفسر سبب أداء موديست

مارسيل كولر يشيد بفريق الأهلي بعد الفوز على المصري ويفسر سبب أداء موديست

الوطن الرياضي – تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي، عن الفوز الذي حققه فريقه على المصري في افتتاح بطولة الدوري الممتاز مشيدًا بأداء اللاعبين.

وحقق الأهلي الفوز على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في افتتاح مشواره ببطولة الدوري، في لقاء شهد مشاركة أنتوني موديست.

وقال كولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إنه سعيد بالفوز الذي حققه الأهلي اليوم، وأن أكثر ما أسعده هو الأداء الذي ظهر عليه رضا سليم وبيرسي تاو، وتسجيلهم للأهداف.

وأكد مدرب الأهلي، أنه فخور بالأداء الذي ظهر عليه إمام عاشور وصناعته هدفين خلال المباراة، خاصة التمريرة التي أرسلها في هدف بيرسي تاو الثالث.

أداء موديست مع الأهلي

قال كولر: “لا يزال يحتاج للوقت من أجل التأقلم مع الفريق والجاهزية من الناحية البدنية، حيث أنه لم يخوض أي مباراة رسمية منذ ما يقارب الـ4 أشهر”.

وأوضح أن موديست، لم يشارك في تدريبات كثيرة مع الفريق، ولم يعرف أسماء جميع اللاعبين حتى الآن، ولكنه ظهر في أكثر من لقطة في مباراة الليلة، وأتيحت له فرصة للتسجيل.

واختتم: “أثق في قدرات موديست، وعندما يصل إلى حالته البدنية الجاهزة، سيساهم في فوز الفريق، وتحقيق أهدافنا خلال الفترة المقبلة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن