23 أكتوبر، 2023 5:58 صباحًا

ماذا ينتظر نجوم الكرة المصرية في الجولة الأولى بـ “الدوريات الأوروبية”؟

محمد صلاح

ينتظر نجوم الكرة المصرية تحديات كبيرة مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة، في الموسم الكروي الجديد على المستوى المحلي والأوروبي.

محمد صلاح – لاعب ليفربول الإنجليزي

يواجه قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي تحديات كبيرة مع الريدز خلال الموسم الجديد.

ويرغب صلاح في المنافسة من جديد على استرجاع لقب “الحذاء الذهبي ” لهدافي “بريميرليج” بعد أن توج به النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي بعدما سجل 36 هدفا.

كما يرغب محمد صلاح في العودة لمنصات التتويج بعدما خرج من الموسم الماضي بدون تحقيق أي لقب، والمشاركة في “الدوري الأوروبي” بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

طالع أيضًا: بالفيديو.. أحمد شوبير يثير الجدل حول انتقال محمد صلاح لـ “الدوري السعودي”

موعد مباراة ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويواجه ليفربول الإنجليزي نظيره تشيلسي، في تمام السادسة والنصف مساء الأحد الموافق 13 أغسطس 2023، في أولى جولات الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

محمود حسن تريزيجيه – لاعب طرابزون سبور التركي

يبدأ الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه موسمه الثاني مع ناديه طرابزون سبور التركي بتحدي جديد، بعدما قدم موسم استثنائي له مع الفريق.

ويسعى تريزيجيه في التتويج بالعديد من الألقاب رفقة طرابزون سبور بعدما توج ببطولة كأس السوبر التركي الموسم الماضي بعد فوزه الكبير على فريق سيفاس سبور برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي “أتاتورك” في مدينة إسطنبول.

كما يرغب الدولي المصري في العودة للمشاركة مع الفريق في أوروبا.

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

موعد مباراة طرابزون سبور أمام أنطاليا سبور في الدوري التركي

ويواجه طرابزون سبور نظيره أنطاليا سبور، مساء غدًا الجمعة الموافق 11 أغسطس، في افتتاح منافسات الدوري التركي للموسم الجديد، والتي ستجمعهما على ملعب شينول جونيش، معقل طرابزون.

اقرأ أيضًا | صدمة جديدة في منتخب مصر.. محمد النني يغيب عن موقعة إثيوبيا

محمد النني – لاعب أرسنال الإنجليزي

غاب الدولي المصري محمد النني عن صفوف آرسنال الإنجليزي لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.

ويرغب النني في إثبات نفسه والعودة بقوة من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز، خاصة بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق خلال الموسم الماضي، وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وتوج محمد النني رفقة الجانرز بكأس الدرع الخيرية، بعد تغلبه على مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1/1.

محمد النني
محمد النني

موعد مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

ويستضيف أرسنال نظيره نوتينجهام فورست ظهر السبت الموافق 12 أغسطس، في افتتاح أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستجمعهما على ملعب الإمارات، معقل الجانرز.

مصطفى محمد – لاعب نانت الفرنسي

يرغب لاعب منتخبنا الوطني مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف فريق نانت الفرنسي، إلى تحقيق موسم متميز مع النادي الفرنسي خلال الفترة القادمة.

وظهر مصطفى محمد بمستوى متميز مع الفريق خلال الموسم الماضي، بعدما خاض 51 مباراة بقميص نانت، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 5 آخرين.

ويرغب مصطفى في تحقيق لقب هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم الجديد، بعدما صرح بذلك في حوار خاص مع الموقع الرسمي لنادي “نانت الفرنسي”.

ويريد الدولي المصري التتويج ببطولة مع النادي الفرنسي في الموسم الجديد، بعدما خسر نهائي كأس فرنسا الموسم الماضي والبقاء في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز بالجولة الأخيرة بعدما كان قريبًا من الهبوط.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

موعد مباراة نانت القادمة في الدوري الفرنسي

ويستضيف نانت الفرنسي نظيره تولوز يوم الأحد الموافق 13 أغسطس، في تمام الرابعة مساءًا، في أولى جولات الدوري الفرنسي الممتاز، والتي ستجمعهما على ملعب لابوجورا.

عمر مرموش – لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني

يأمل الدولي المصري عمر مرموش، المنضم حديثًا لصفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في الظهور المتميز والتواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق الألماني، خلال الموسم الجديد.

وأعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضم المصري عمر مرموش إلى صفوفه، قادمًا من نادي فولفسبورج، في صفقة انتقال حر حتى يونيو2027، بعدما ظهر اللاعب بأداء متميز خلال الموسم المنقضي.

ويرغب مرموش في تحقيق لقب خلال موسمه الأول مع الفريق الألماني الذي يشارك أوروبيا، في تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني.

عمر مرموش
عمر مرموش

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت المقبلة في الدوري الألماني

ويحل نادي آينتراخت فرانكفورت ضيفًا ثقيلًا على نظيره لوكوموتيف لايبزيج، مساء الأحد الموافق 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولى من كأس ألمانيا، على ملعب برونو بلاتشي.

أحمد حسن كوكا – لاعب أولمبياكوس اليوناني

ودع نجمنا المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني، المعار لنادي ألانيا سبور التركي، لاعبي فريقه الحالي بعد نهاية موسمه، بعد نهاية إعارته.

وأعلن كوكا في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، (انستغرام)، نهاية موسمه مع الفريق بسبب الإصابة.

ويرغب كوكا في العودة من الإصابة والمشاركة مع الفريق اليوناني خلال الموسم الماضي، والعودة إلى منصات التتويج.

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

موعد مباراة أولمبياكوس القادمة في الدوري اليوناني

ويواجه أولمبياكوس نظيره نادي بانسيريكوس، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 20 أغسطس، على ملعب كارايسكاكيس، ضمن افتتاح منافسات الدوري اليوناني للموسم الجديد.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن