21 أكتوبر، 2023 3:21 صباحًا

ماذا قدم كارلو أنشيلوتي في 200 مباراة مع ريال مدريد ؟

ماذا قدم كارلو أنشيلوتي في 200 مباراة مع ريال مدريد ؟
كارلو أنشيلوتي

خاض المدرب الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، 200 مباراة على رأس العارضة الفنية للملكي، وذلك بعد قيادة المرينجي للفوز على فالنسيا أمس الأربعاء، والتأهل إلي نهائي كأس السوبر الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على فالنسيا وتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، وذلك في المباراة رقم 200 للمدير الفني كارلو أنشيلوتي.

• أنشيلوتي: لا نفكر في الكلاسيكو.. وهذا اللاعب لا يحب دكة البدلاء !

ويستعرض (الوطن الرياضي) أرقام الإيطالي كارلو أنشيلوتي، رفقة ريال مدريد خلال 200 مشاركة قاد فيها الفريق إلى منصات التتويج.

أرقام كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد

يعد هذا الموسم هو الرابع لكارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا لفريق ريال مدريد، حيث حقق الفوز في 146 مباراة، و26 تعادل، فيما تعرض للخسارة في 28 مباراة.

يأتي كارلو أنشيلوتي في المركز الرابع كأكثر المدربين مشاركة مع ريال مدريد، حيث يأتي خلف ميجيل مونيوز (605) والفرنسي زين الدين زيدان (263) وديل بوسكي (246).

شارك أنشيلوتي في الدوري الإسباني بـ 130 مباراة، وخاض 44 مباراة في دوري أبطال أوروبا، بينما قاد الملكي في 14 مباراة بكأس ملك إسبانيا، ولعب السوبر الإسباني 5 مرات، بالإضافة إلى مباراتين في كأس العالم للأندية ومثلهما في كأس السوبر الأوروبي.

ألقاب كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد

حقق أنشيلوتي 8 ألقاب مع ريال مدريد، حيث نجح في قيادة فريقه للظفر بدوري أبطال أوروبا مرتين، ومرة للقب كأس العالم للأندية، وحقق كل من الدوري الإسباني، كأس الملك، كأس السوبر الإسباني مرة وحيدة، بالإضافة إلى الفوز بكأس السوبر الأوروبي مرتين.

ويسعى أنشيلوتي لزيادة رصيد بطولاته، وذلك عندما يخوض نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل، أمام الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن