18 أكتوبر، 2023 12:51 مساءً

ليكيب: نيمار يثير الشكوك في باريس سان جيرمان حول عملية تعافيه

ليكيب: نيمار يثير الشكوك في باريس سان جيرمان حول عملية تعافيه
نيمار

أكدت تقارير صحفية، أن الفحوصات الجسدية التي خضع لها لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي استعدادًا لبدء المعسكر الإعدادي لموسم جديد، لم تكن مطمئنة بالنسبة للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة في الكاحل الأيمن خلال شهر فبراير الماضي، ليخضع لعملية جراحية في قطر في شهر مارس، الأمر الذي غيبه عن الفريق الباريسي حتى نهاية الموسم.

وكانت تقارير قد تحدثت عن وجود شكوك حول مستقبل نيمار مع ناديه الباريسي، في ظل وجود اهتمام من الهلال السعودي، تشيلسي الإنجليزي.

• ليكيب: انريكي يحسم مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

وبحسب صحيفة (ليكيب) الفرنسية، فإن لاعبي باريس سان جيرمان غير الدوليين، تواجدوا بمقر النادي، الاثنين، حيث اجتازوا فحوصات جسدية وطبية.

وأوضح الصحيفة أن نيمار تواجد مع زملائه، لكن الفحوصات التي خضع لها أثارت بعض الشكوك حول التعافي والعمل بسرعة مع ناديه استعدادًا للموسم الجديد.

نيمار دا سيلفا

وأشارت (ليكيب) إلى أن تلك الاختبارات ليست حاسمة بالضرورة، لكنها أظهرت بعض الشكوك حول قدرة اللاعب البرازيلي على التواجد بحالة بدنية مناسبة للتواجد مع الفريق في بداية الموسم.

وذكرت أن نيمار كان قد أرسل إشارات مطمئنة لناديه حول عملية تعافيه، خلال الأيام الأخيرة، لا سيما من خلال إظهار نفسه وهو يلعب كرة القدم على الشبكات الاجتماعية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن