23 أكتوبر، 2023 1:31 صباحًا

ليكيب: العربي القطري يُفاوض سان جيرمان على المدافع عبدو ديالو

ليكيب: العربي القطري يُفاوض سان جيرمان على المدافع عبدو ديالو
عبدو ديالو

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يتفاوض مع نادي العربي القطري، من أجل بيع المدافع الدولي السنغالي عبدو ديالو.

ووفقًا لصحيفة (ليكيب) الفرنسية في تقرير لها مساء أمس الثلاثاء، فإن باريس سان جيرمان دخل منذ أيام في محادثات مع نادي العربي، وصيف دوري نجوم قطر خلال الموسم المنقضي، من أجل ضم المدافع السنغالي ديالو.

وأوضح التقرير أن المدافع الدولي السنغالي ليس مرغوبًا ببقائه في نادي العاصمة باريس؛ لأنه لا يدخل ضمن خطط المدرب لويس إنريكي، وهو يتدرب حاليًا مع اللاعبين غير المرغوب فيهم، وعلى رأسهم النجم كيليان مبابي، كل صباح بميدان “بواسي”.

وارتبط اسم ديالو بالانتقال إلى عدة أندية أوروبية خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، على غرار نابولي الإيطالي وريال بيتيس الإسباني.

وأمضى ديالو (27 عامًا) الموسم الماضي معارًا إلى فريق لايبزيغ الألماني، وهو مرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي شهر يونيو/ حزيران 2024، بعدما استقدمه في صيف 2019 من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 32 مليون يورو.

وإن تمت الصفقة وانضم ديالو إلى نادي العربي، فسيلتحق بشقيقه الصغير إبراهيما في دوري نجوم قطر، والذي وقّع قبل قرابة الأسبوعين على عقد انتقاله إلى نادي الدحيل قادمًا من فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن