18 أكتوبر، 2023 3:57 مساءً

ليفربول ينافس برشلونة على ضم نجم ليستر سيتي

ليفربول ينافس برشلونة على ضم نجم ليستر سيتي
يورغن كلوب

دخل نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح في منافسة كبيرة للحصول على صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط وسط الريدز خلال الفترة القادمة.

ويبحث نادي ليفربول في الوقت الحالي عن تعزيز الفريق الأول تحت قيادة الألماني يورغن كلوب وهو ذات الحالي مع نادي برشلونة الإسباني بطلب من مديره الفني، تشافي هيرنانديز لتعويض الرحيل المحتمل لقائد البلوجرانا سيرجيو بوسكيتس.

ويرغبا ناديي ليفربول وبرشلونة في الحصول على خدمات اللاعب يوري تيليمانس، نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي ليستر سيتي في نهاية الموسم الجاري عقب انسحاب نادي آرسنال من الصفقة بسبب مطالب البلجيكي الدولي المادية.

• الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي أمام ليستر سيتي

وطلب نجم ليستر سيتي من إدارة الجانرز الحصول على راتبًا سنويًا كبيرًا وفقاً لما أكدته شبكة (TEAMtalk) الإنجليزية، ليبتعد النادي اللندني عن الصفقة ويظهر في المنافسة ليفربول بجانب برشلونة وإذ لبى أحد الناديين طلبات اللاعبين ستحسم الصفقة بشكل سريع.

ويذكر أن تيليمانس ليس اللاعب الوحيد الذي يتابعه ليفربول في خط الوسط، فدخل أيضاً ضمن ترشيحات الريدز الثنائي روبن نيفيز وماتيوس نونيز من ولفرهامبتون بجانب مويسيس كايسيدو لاعب برايتون لضم أحدهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن