2 نوفمبر، 2023 3:30 مساءً

ليفربول يفوز على نيوكاسل بثنائية دون رد على ملعب سانت جيمس بارك

ليفربول يفوز على نيوكاسل بثنائية دون رد على ملعب سانت جيمس بارك

حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا، على فريق نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سانت جيمس بارك.

بدأت المباراة بقوة، ونجح أليسون بيكر في التصدي لكرة ميجيل ألميرون بالدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل ليفربول الهدف الأول بعد تمريرة طويلة من المدافع جو جوميز، استلمها داروين نونيز وسددها بقوة في الدقيقة 10.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدف ليفربول الثاني بلمسة سحرية، وصلت إلى كودي جاكبو، استلمها وأسكنها الشباك في الدقيقة 17، قبل أن يتعرض حارس نيوكاسل، نيك بوب للطرد، بعدما أمسك الكرة بيديه من خارج منطقة الجزاء.

حاول نيوكاسل العودة في النتيجة أكثر من مرة، لكن أليسون بيكر كان يتعملق، حيث تصدى لكرة الآن سانت ماكسيمان بالدقيقة 31، وارتطمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة ركنية، وسدد دان بورن كرة رأسية وارتطمت بالعارضة أيضًا في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز 2-0.

وفي الشوط الثاني، حاول نيوكاسل مجددا لكن جميع الفرص لم تكن قوية، باستثناء كرة في الدقيقة 83، أضاعها المهاجم البديل كالوم ويلسون بغرابة وسددها في أقدام الحارس أليسون بيكر، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 2-0.

بتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 41 في المركز الرابع.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة ريال مدريد، يوم الثلاثاء القادم، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الأولى في الدوري لفريق نيوكاسل على ملعبه هذا الموسم، وهي الهزيمة الثانية في الدوري بشكل عام هذا الموسم بعد الخسارة أمام ليفربول في الدور الأول.

 

مشاهد من ليفربول أمام نيوكاسل

 

مشاهد من ليفربول أمام نيوكاسل

 

مشاهد من ليفربول أمام نيوكاسل

 

مشاهد من ليفربول أمام نيوكاسل

 

مشاهد من ليفربول أمام نيوكاسل

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن