21 أكتوبر، 2023 1:12 مساءً

ليفربول يستأنف على قرار إيقاف ماك أليستر 3 مباريات

ليفربول يستأنف على قرار إيقاف ماك أليستر 3 مباريات
ماك أليستر

استأنف نادي ليفربول على قرار إيقاف لاعب الوسط الأرجنتيني مالك أليستر 3 مباريات، في أعقاب تلقيه طرداً مباشراً في مباراة بورنموث الماضية التي أقيمت على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

إيقاف ماك أليستر 3 مباريات

ووفقاً لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية، استأنف نادي ليفربول على قرار طرد مالك أليستر بشكل مباشر في مباراة بورنموث والتي تسببت في إيقاف اللاعب الأرجنتيني 3 مباريات.

ماك أليستر
ماك أليستر

 

من جهته انتقد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، قرار حكم اللقاء طرد لاعب الوسط وقال إن الأمر لا يستحق الطرد المباشر،مشدداً على أن تقنية الفار كان يجب أن تتدخل بشكل أفضل.

وبحسب لائحة الاتحاد الإنجليزي، يمكن استئناف جميع البطاقات الحمراء المباشرة باستثناء تلك التي تستخدم لغة أو إيماءات مسيئة، وكي ينجح تظلم الريدز، يجب أن يثبت ليفربول أن الحكم ارتكب خطأً واضحًا في طرد اللاعب.

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل في الجولة الأولى أمام تشيلسي في مباراة أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” والفوز على بورنموث على أرض الأنفيلد، وسجل 4 أهداف وتلقى هدفين.

ويعتمد يورجن كلوب على ماك أليستر في التشكيل الأساسي لنادي ليفربول في المباراتين الماضيتين ما يجعل الأمر ضربة قاسمة قبل المواجهة المرتقبة أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا | فابريزيو رومانو يكشف آخر تطورات مستقبل محمد صلاح

محمد صلاح يرفض الدوري السعودي

في سياق متصل، نشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا والصحفي بشبكة (سكاي سبورتس)، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رفض بشكل قاطع فكرة الانتقال للدوري السعودي في الميركاتو الجاري.

وقال رومانو، في فيديو له اليوم، الاثنين، “موقف ليفربول واضح تمامًا، محمد صلاح لا يُمس”.

وأضاف صحفي (سكاي سبورتس)، “موقف صلاح أيضًا واضح تمامًا، يريد الاستمرار مع ليفربول وتحقيق الفوز معه واستمرار مسيرته مع الفريق، الكل ثابت، سواء صلاح أو ليفربول مستمرين سويًا”.

وواصل رومانو، “هناك محاولات من السعودية للتوقيع مع محمد صلاح بالتأكيد، ولكن موقف ليفربول واللاعب واضح وهو البقاء في ليفربول بنسبة 100%”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن