2 نوفمبر، 2023 11:43 صباحًا

ليفربول في مواجهة سهلة أمام ديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول في مواجهة سهلة أمام ديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية
ليفربول

يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة سهلة نسبيا لفريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح أمام ديربي كاونتي، اليوم الأربعاء، والتي تقام ضمن منافسات الدور الثالث لموسم 2022-2023 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

موعد مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي

مباراة ليفربول أمام ديربي كاونتي في الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية تقام على ملعب أنفيلد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة (beIN Sports 2 HD Premium).

ويأمل ليفربول أن يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بأفضل طريقة ممكنة، وأن يستفيد من خدمة القرعة التي أوقعته في طريق سهل نسبيًا في الدور الثالث من البطولة في نسخة الموسم الحالي.

ويخوض ليفربول اللقاء بمعنويات مُرتفعة للغاية بعد الفوز يوم الأحد الماضي على فريق توتنهام بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي تألق فيها النجم المصري محمد صلاح وأحرز هدفين.

واستقر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول على إراحة العديد من اللاعبين الأساسين خلال مباراة اليوم، حتى لا يتعرضوا للإجهاد أو الإصابات، خصوصا أنه الفريق أمامه مواجهة قوية أمام ساوثهامبتون يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري بالجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ديربي كاونتي

ويتوقع أن يخوض ليفربول مباراة ديربي كاونتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيليهر.

رباعي الدفاع: تيسيمكاس – جويل ماتيب – جو جوميز – جيمس ميلنر.

وسط الميدان: كيرتيس جونس – جوردان هندرسون – هارفي اليوت.

خط الهجوم: كارفايلو – أوكسليد تشامبرلين – داروين نونيز.

على الجانب الآخر، يسعى ديربي كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية، إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء حامل اللقب مبكرًا، ويواصل مشواره في البطولة التي لم يسبق له أبدًا تحقيق لقبها.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن