20 أكتوبر، 2023 10:12 صباحًا

ليفربول أمام نابولي.. محمد صلاح يسجل هدف الريدز الأول في الدقيقة 85

ليفربول أمام نابولي.. محمد صلاح يسجل هدف الريدز الأول في الدقيقة 85

سجل الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 85 من عمر المباراة المقامة حاليا بين ليفربول أمام نابولي على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل ليفربول، صاحب الأرض والجمهور، مباراة الليلة فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقى 6 فقط.

بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4.

وتحسم مباراة اليوم ترتيب المجموعة الأولى، بعدما حسما ليفربول ونابولي التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وتاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد نابولي في 7 مباريات في البطولات الأوروبية قبل قمة اليوم حيث نجح نابولي في الفوز خلال 3 مباريات مقابل 2 للريدز والتعادل في مواجهتين.

وتفوق نادي نابولي تهديفياً بواقع 9 أهداف سجلها الفريق في مرمى بطل إنجلترا الذي أحرز 6 أهداف فقط.

ويحمل النجم ستيفان جيرارد صدارة ترتيب هدافي مباريات الفريقين، يليه ديرتس مارتينيز وزيلينيسكي بواقع هدفين لكل منهما.

وحسم نادي نابولي مباراة الجولة الأولى في النسخة الحالية والتي أقيمت على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” بإيطاليا بنتيجة 4-1 في واحدة من مفاجآت البطولة القارية في بداية دور المجموعات.

وعلى الصعيد الفردي، يأمل محمد صلاح في تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة نابولي للحفاظ على صدارته لترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه سجل 6 أهداف يتقاسم بها القمة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ويأمل نادي ليفربول في مباراة اليوم مواصلة العروض القوية في دوري أبطال أوروبا على عكس النتائج المخيبة التي يظهرها في الدوري الإنجليزي وكان اخرها الخسارة أمام نادي ليدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البريميرليج.

ويخوض ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جونز.

ويخوض نابولي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: أوليفيرا، ليو أوستيجارد، كيم، دي لورينزو.

خط الوسط: ندومبيلي، زيلينسكي، لوبوتكا.

خط الهجوم: كفارا تسخيليا، أوسيمين، بولياتانو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن