18 أكتوبر، 2023 1:53 مساءً

ليفاندوفسكي ودي بروين رفضا الانتقال للدوري السعودي هذا الصيف

ليفاندوفسكي ودي بروين رفضا الانتقال للدوري السعودي هذا الصيف
ليفاندوفسكي ودي بروين

تلقى البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عرضًا من جانب أحد أندية الدوري السعودي، للانتقال إليه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، أجرت أندية الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن، العديد من الصفقات المميزة، حيث ضمت نجوم كرة القدم الأوروبية على رأسهم كريم بنزيما ورياض محرز بالإضافة إلى نيمار.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية، فإن الثنائي ليفاندوفسكي وكيفين دي بروين نجم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تلقى عرضان من جانب أندية الدوري السعودي في الصيف الحالي.

وأكد الصحفي الإيطالي، على أن ليفاندوفسكي ودي بروين، رفضا فكرة الانضمام إلى الدوري السعودي، حيث كان يرغب مهاجم برشلونة الاستمرار في صفوف الفريق الكتالوني وكذلك لاعب وسط مانشستر سيتي أيضًا.

كما ذكره أن النمساوي دافيد ألابا، لاعب ريال مدريد الإسباني أيضًا تلقى عرضًا من الدوري السعودي إلا أن اللاعب لم يفكر إطلاقا في الرحيل عن الميرنجي.

ليفاندوفسكي مطلوب في الدوري السعودي الشتاء المقبل

وعلى جانب أخر، ذكرت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن النادي السعودي الذي كان يرغب في ضم مهاجم برشلونة سيعود مرة أخرى للتفاوض مع البولندي في فترة انتقالات الشتاء المقبلة.

الجدير بالذكر أن الهلال السعودي فشل في التعاقد مع ليونيل ميسي الذي فضل الانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي إنتر ميامي، بينما فشل اتحاد جدة في ضم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والذي فضل الاستمرار ضمن صفوف الريدز.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن