21 أكتوبر، 2023 10:11 صباحًا

ليس إيرلينغ هالاند.. من هو رجل مانشستر سيتي الأول؟

ليس إيرلينغ هالاند.. من هو رجل مانشستر سيتي الأول؟

يقدم مانشستر سيتي موسما استثنائيا على كافة الأصعدة، بعد أن تُوج بالثنائية المحلية؛ الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد في غضون أيام قليلة.

ويستعد الفريق السماوي لخوض مغامرة هي الأهم في الموسم الحالي، حين يواجه إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023، في 10 يونيو/ حزيران المقبل بمدينة إسطنبول التركية.

رجل مانشستر سيتي

وشهدت الفترة الأخيرة طفرة هائلة في مستوى الألماني إلكاي غوندوغان، لاعب الوسط المخضرم وقائد الفريق، الذي سحب البساط من زميله النرويجي إيرلينغ هالاند، صاحب الـ52 هدفا في مختلف البطولات هذا الموسم.

وبرهن غوندوغان مجددا على قيمته الكبيرة في المواعيد الكبرى والمباريات الصعبة، بعد أن سجل هدفين قاد بهما فريقه للفوز على مانشستر يونايتد 2-1 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

• جوارديولا عن نيمار: “مانشستر سيتي يضم 150 لاعبًا كل صيف”

وبشكل عام، شارك النجم الألماني في 50 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم مع سيتي، سجل خلالها 11 هدفا وأسهم بـ7 تمريرات حاسمة، وكلها كانت مؤثرة في مشوار فريقه نحو الثنائية المحلية.

ودخل غوندوغان (32 عاما) بؤرة اهتمامات برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي، الساعيين للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2023، فور نهاية عقده مع مانشستر سيتي في يونيو/ حزيران الحالي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن