29 أكتوبر، 2023 7:23 مساءً

“لدي طموح كبير”.. خالد جلال يكشف حقيقة تلقي عرضًا لتدريب الزمالك

خالد جلال

كشف المدير الفني السابق لنادي البنك الأهلي، خالد جلال، حقيقة وجود عرض من نادي الزمالك لتدريب الفريق الأول خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا في الموسم الحالي.

وتحدث خالد جلال عبر برنامج “جمهور الثالثة” على قناة “أون تايم سبورتس 2”: “مريت بأمور كثيرة مع نادي الزمالك ولدي موقف ثابت دائمًا، يجب أن تكون الفرصة تناسب طموحي وشخصيتي”.

واستمر خالد جلال في تصريحاته: “ليس أي شيء يتاح لي أقوم بقبوله مع كامل الاحترام لنادي الزمالك صاحب الفضل علي، يجب أن تكون الفرصة مناسبة لي ولطموحاتي”.

وواصل خالد جلال تصريحاته: “عرض علي في أكثر من مناسبة الوجود داخل الزمالك، قبل نهائي الكونفدرالية أبرز هذه المرات لكنني كنت أرى أن ذلك سيضر بالفريق، الآن تخطيت مرحلة أن أكون رجل ثاني في الجهاز الفني لنادي الزمالك”.

• ميدو: لا أفكر في رئاسة الزمالك.. وتلقيت عرضين للتدريب في الدوري المصري

وعن حقيقة وجود عرض لتدريب نادي الزمالك، أكد خالد جلال: “لن أعلق على وجود عرض حالي من نادي الزمالك، لكن الجميع يعلم أنني أقدر نفسي جيدًا ولدي طموح كبير”.

وأتم خالد جلال تصريحاته: “لو قدر لي بشكل أو بآخر التواجد مع نادي الزمالك والتوافق مع طموحاتي سأقاتل على ذلك بكل تأكيد، أرحب بكل تأكيد بمهمة تدريب الزمالك”.

وأكد خالد جلال وجود عرض لتدريب المنتخب الأولمبي: “وصلني عرض لتدريب المنتخب الأولمبي لكنني اعتذرت في ذلك التوقيت حتى أكمل الموسم مع البنك الأهلي، دائمًا لدي احترام لتعاقداتي وتأني في اختيار خطواتي”.

واختتم خالد جلال تصريحاته: “لا أفهم عدم وجود ثقة في المدرب الوطني، لماذا لم نتعلم من تجربة وليد الركراكي وأليو سيسيه؟ هناك مدربين مصريين رائعين لكن يحتاجون للدعم الذي يحصل عليه المدرب الأجنبي”.

يُذكر أن الزمالك سيواجه البنك الأهلي مساء الغد، الأحد في دور الـ16 من كأس الرابطة المصرية، في أول ظهور بعد رحيل فيريرا رسميًا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن