22 أكتوبر، 2023 5:04 صباحًا

لا يوجد عرض رسمي.. الاتحاد: لا نمانع من بيع هشام صلاح للزمالك

لا يوجد عرض رسمي.. الاتحاد: لا نمانع من بيع هشام صلاح للزمالك
هشام صلاح

أكد محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أن الاتحاد لا يمانع من بيع هشام صلاح للنادي الزمالك وعلاقتنا قوية مع الزمالك على مر العصور.

وقال محمد أحمد سلامة، في مداخلة مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة (أون تايم سبورتس 2): “علاقة نادى الاتحاد مع الزمالك وطيدة جدا على مر العصور، ونرحب بالتفاوض مع الزمالك بشأن انتقال أي لاعب للفريق”.

وأضاف عضو مجلس الاتحاد: “التفاوض على انتقال هشام صلاح إلى الزمالك لسه كلام فقط ولا يوجد أي شيء رسمي ولا يوجد مانع من انتقال هشام صلاح للزمالك”.

وعن محمود علاء، قال: “إعارة محمود علاء ستنتهى بنهاية الموسم ولم نفتح أي تفاوض مع الزمالك من أجل تجديد إعارته أو ضمه بشكل نهائي من الزمالك، والأمور استقرت في الاتحاد السكندري بعد عودة محمد مصلحي”.

• الدوري المصري.. الزمالك يستعيد يوسف أسامة نبيه أمام الاتحاد السكندري

وفى سياق مختلف عقد محمد مصلحي، رئيس مجلس اداره نادى الاتحاد السكندري، جلسة خاصة مع محمد عمر، المدير الرياضي للنادي، لبحث عدد من الملفات المهمة بخصوص عدد من الأمور التي تخص الملف الرياضي بقلعة زعيم الثغر.

وقال محمد عمر، إن الجلسة مع مصلحي حسمت الكثير من الملفات الخاصة بفريق الكرة والأجواء حوله، وكذلك تفاصيل كثيرة عن اللاعبين وتحفيزهم لطريق الانتصارات.

وأوضح أن هناك عرضا من إحدى الشركات العربية تقدمت اليوم بعرض لملابس الفريق في الموسم المقبل سيتم عرضه لأخذ الموافقة عليه في حال القبول.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن