23 أكتوبر، 2023 1:37 مساءً

لامين يامال يعلق على اختياره أفضل لاعب في مباراة برشلونة وفياريال

لامين يامال يعلق على اختياره أفضل لاعب في مباراة برشلونة وفياريال
لامين يامال

الوطن الرياضي – علق الموهبة الشابة، لامين يامال، لاعب نادي برشلونة، على اختياره كأفضل لاعب في مباراة فريقه ضد فياريال التي أقيمت ضمن لقاءات الدوري الإسباني.

واستضاف ملعب لا سيراميكا مباراة فياريال ضد برشلونة والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الليجا.

وشارك لامين يامال في المباراة منذ بدايتها ونجح في صناعة الهدف الأول برباعية النادي الكتالوني في اللقاء، قبل أن يغادر أرض الملعب بديلًا في الدقيقة 76 لصالح أنسو فاتي، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الرائع الذي قدمه.

وبعد المباراة، قال البالغ من العمر 16 عامًا في تصريحات إعلامية: “بدأنا بشكل جيد للغاية لكن التعادل يعني أننا تراجعنا للخلف، لكنهم حاولوا بعد ذلك بكل ما في وسعهم لتحقيق الفوز في ملعب معقد دائمًا مثل هذا”.

وأضاف: “المشاركة بشكل أساسي للمرة الثانية على التوالي؟ أحاول استغلال كل الفرص التي يمنحها لي تشافي، أسعى دائمًا للتطور”.

وأنهى اللاعب الشاب: “لحسن الحظ أنني لست خائفا، فأنا ألعب كرة القدم، وهو ما أجيده. والدتي تشعر بالخوف قليلا عندما أبدأ، لكنها تدعمني كثيرا”.

لامين يامال

لامين يامال أصغر لاعب يصنع هدفًا في مباراة بالدوري الإسباني خلال القرن 21

وصنع يامال، الهدف الأول في المباراة والذي سجله زميله بابلو جافي في شباك فياريال، في الدقيقة 12.

وأصبح يامال أصغر لاعب يصنع هدفًا في مباراة ببطولة الدوري الإسباني خلال القرن الحادي والعشرين، بعمر 16 عامًا و45 يومًا، متجاوزًا زميله أنسو فاتي والذي صنع هدفًا لـ “البارسا” ضد فالنسيا في سبتمبر 2019، بعمر 16 عامًا و318 يومًا، بحسب شبكة (أوبتا) للإحصائيات.

لامين يامال

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن