23 أكتوبر، 2023 6:29 صباحًا

لابورتا يكشف تفاصيل ملفات ميسي وتشافي وبروزوفيتش ونيغريرا (شاهد)

لابورتا يكشف تفاصيل ملفات ميسي وتشافي وبروزوفيتش ونيغريرا (شاهد)
جوان لابورتا

سلط جوان لابورتا رئيس برشلونة الضوء على العديد من الملفات المهمة المتعلقة بالنادي، وذلك خلال مداخلة له عبر برنامج “ONZE” على قناة (TV3) الإسبانية.

وتحدث لابورتا عن ليونيل ميسي والتجديد للمدرب تشافي هيرنانديز، كما تطرق إلى “قضية نيغريرا” وعلاقة النادي مع رابطة الدوري الإسباني، وأيضاً عن وضع الفريق أوروبياً.

ليونيل ميسي

أراد ميسي العودة إلى برشلونة. كانت لديه فترة صعبة للغاية في باريس. أخبرني والده أنه لا يريد أن يتعرض لهذا الضغط. نحن تحترمه. حظ موفق في ميامي.

سيظل برشلونة دائماً بيته. إننا نعمل على تكريم رائع. سيكون يوم افتتاح سبوتيفاي كامب نو تاريخاً ممتازاً.

كيميتش وزوبيمندي وبروزوفيتش

هذه صفقات لا ندرسها في الوقت الحالي بسبب الوضع الاقتصادي الحساس.

يعتبر (مارسيلو) بروزوفيتش أيضاً حالة مماثلة، ربما تكون التكلفة مقدور عليها، لكن لديه عرضاً من السعودية ولن ندخل في مزايدات. فيما يتعلق بأوريول روميو، تُرك هذا الأمر لديكو وماتيو للعمل عليه. هناك عدد من الأسماء التي تعجبهم والعمل جار.

تشافي

تشافي لديه عقد ويعرف أنه أفضل مدرب لبرشلونة. إنه شخص عظيم ويعرف النادي ويساعد كثيراً في العمل. في الوقت المناسب سنتحدث. أولاً، هناك بعض الأولويات ويتفهم تشافي ذلك. سنتحدث بهدوء، لكننا نريده أن يستمر، وكذلك هو. أنا مقتنع بأنه سوف يذهب أبعد من ذلك.

إيلكاي غوندوغان

إنه لاعب فضل الذهاب إلى نادٍ مرموق (برشلونة) ووضعه في مرتبة متقدمة على أموال سيتي.. كما أعطى تشافي ثقة للاعب. وقعنا مع لاعب متمرس. كان يحلم دائماً باللعب في فريق كبير. بطل أوروبي قادم، لاعب ذو خبرة مثبتة

“قضية نيغريرا”

إنها حملة تشويه غير مسبوقة. لا يوجد فساد في التحكيم. هذه الحملات تهدف إلى السيطرة على برشلونة. سنتعاون مع العدالة ونحن أول من يهتم بمعرفة الحقائق. لا يوجد فساد في التحكيم، ولكن قد تكون هناك تبعات أخرى. لقد رأوا أنه لا يوجد شيء. سنقاتل حتى النهاية. كنا على خلاف مع الليغا والآن استأنفنا العلاقات. هناك المزيد من التفاهم والثقة المتبادلة.

دوري أبطال أوروبا

لقد عقدت اجتماعات مع تشفيرين (رئيس يويفا). أرادوا الاستفادة من قضية نيغريرا لطردنا من دوري الأبطال. لا يمكن إدانتنا قبل أن يُحكم علينا. تقدمنا بطلب للعب دوري الأبطال ومن حيث المبدأ لا توجد أخبار تفيد بأنهم يعرقلون طريقنا. ستكون لدينا القدرة على الاستئناف للدفاع عن مصالحنا.

خافيير تيباس (رئيس الليغا)

لدينا جسور. أنا سعيد لأنني تمكنت من التحدث معه وطرح جميع القضايا على الطاولة. في برشلونة لا يمكن أن تكون لدينا مواجهة دائمة مع المؤسسات.

لابورتا وتشافي
لابورتا وتشافي
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن