21 أكتوبر، 2023 11:47 صباحًا

لابورتا يرشح ثلاث مدربين لخلافة تشافي

لابورتا يرشح ثلاث مدربين لخلافة تشافي
تشافي هيرنانديز

يواصل جوان لابورتا ثقته الكاملة في تشافي هيرنانديز، كما أكد بعد الهزيمة أمام إنتر ميلان. هذا لا يعني أن برشلونة ليس لديه قائمة بالبدائل المحتملة المخطط لها، في حالة استمرار وضع برشلونة في التدهور لدرجة تجعله غير مستدام. وفي الأسابيع الأخيرة، أثيرت بعض الشكوك حول قدرة تشافي هيرنانديز على إدارة مقاعد البدلاء في فريق عبر الأطلسي مثل فريق برشلونة.

حتى الآن ، كان لدى تشافي مكان. وصل الموسم الماضي مع فريق جاهز. في سوق الشتاء ، بذل النادي جهدًا كبيرًا للتعاقد مع فيران توريس ، طلبهم الكبير ، والذي أضافوه إلى أوباميانج وداني ألفيس وأداما. أنهى برشلونة الموسم تاركًا مشاعر سيئة للغاية ، لكن النادي قرر أن الوقت قد حان للمراهنة بقوة على المشروع الجديد. تم تنفيذ ما يصل إلى 4 روافع مالية لتقوية الفريق ، وباستثناء برناردو سيلفا ، تم توقيع جميع اللاعبين الذين طلبهم تشافي ، بالإضافة إلى تجديد ديمبيلي وسيرجي روبرتو بناءً على طلب المدير. تشافي ، بالتالي ، ليس لديه أعذار ، لذا فإن الموسم الكارثي ، بهذه المناسبة ، سيكون مسؤوليته.

يثق برشلونة في أن تشافي سيتقدم خطوة للأمام ويستعيد أحاسيس البداية ، لكن فقط في حال كانوا يعملون بالفعل على بدائل محتملة بقائمة من 3 أسماء: يورغن كلوب وتوماس توخيل ومارسيلو جاياردو. أكثر ما أحبه هو الأول ، أسطورة في ليفربول ، على الرغم من أنه يبدو أنه يظهر علامات نهاية الدورة. على سبيل المثال ، تمكن الريدز من الفوز على مانشستر سيتي في اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز (1-0) ، لكن فرصهم بالفوز باللقب معدومة ، حيث يحتلون المركز الثامن في الترتيب بفارق 14 نقطة خلف المتصدر آرسنال. .

إذا قرر ليفربول ويورغن كلوب الانفصال في الصيف ، فإن برشلونة سيختار المدرب الألماني الذي طالما أحب جوان لابورتا كثيرًا. يعتبر فنيًا فائزًا يتمتع بقدرة كبيرة على التكيف مع الظروف. لديه ذوق جيد للجمع بين كرة القدم ، على الرغم من أنه لا يستبعد التغيير إذا طلب الفريق ذلك.

الثاني في القائمة هو توماس توخيل ، الذي ليس لديه فريق بعد أن أقاله تشيلسي. الألماني ضمان كرة قدم جيدة وفاز طبيعي ، حيث أظهر قبل موسمين عندما تغلب على مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا ، على الرغم من وجود فريق أدنى بشكل ملحوظ.

في الغرفة الخلفية يظهر مارسيلو جاياردو ، الذي أعلن للتو أنه لن يعد مدربًا لريفر بلايت. فازت الدمية بعدد لا يحصى من الألقاب مع نادي بوينس آيرس ، الذي يعد بالفعل أسطورة فيه ، ويطمح الآن للسفر الي أوروبا لمواصلة مسيرته الناجحة كمدرب.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن