18 أكتوبر، 2023 5:42 مساءً

كيف تشاهد مباراة النصر والحزم اليوم بث مباشر في دوري روشن السعودي ؟

كيف تشاهد مباراة النصر والحزم اليوم بث مباشر في دوري روشن السعودي ؟

كيف تشاهد مباراة النصر والحزم اليوم، ينتظر عشاق الكرة المستديرة حول العالم اليوم مواجهة هامة ومثيرة بين قطبي الكرة السعودية النصر والحزم حيث يعتبر هذا اللقاء من أبرز المباريات في الدوري السعودي للعام الجاري 2023/2024. لاسيما مشاركة الأسطورة كريستيانو رونالدو، وذلك في إطار منافسات المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. تابعوا موعد هذا اللقاء الحماسي، كيف تشاهد مباراة النصر والحزم اليوم والقنوات التي ستنقلها بث مباشر.

موعد مباراة النصر ضد الحزم اليوم

تم تحديد موعد مباراة النصر والحزم في دوري روشن في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024. حيث ستقام المباراة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يسعى لتحقيق الفوز لفريقه والتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الحزم والنصر في تمام التاسعة مساءا بتوقيت السعودية. وفيما يلي جدول يوضح موعد مباراة النصر أمام الحزم برسم الجولة الـ 5 من دوري روشن حسب التوقيت المحلي لبعض الدول العربية:

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت موريتانيا ، 7:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 8:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا ، 9:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

ترتيب دوري روشن قبل مباراة النصر والحزم اليوم

يتصدر النصر جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الحزم المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

يسعى النصر للمواصلة في تقديم أداء هجومي قوي بفضل تألق ثنائيه كريستيانو رونالدو وساديو ماني، حيث يهدف الفريق للفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات للتنافس بقوة على لقب الدوري.

من ناحية أخرى يسعى الحزم لتحقيق أول انتصار له في المسابقة، وهذا يتطلب التحضير الجيد والقتال العالي أمام الخصم للفوز بالنقاط الكاملة.

في بداية الموسم كانت بداية النصر صعبة بعد الهزيمتين في الجولتين الأولى والثانية، لكنه تمكن من تحقيق الفوز في المباراتين التاليتين.

حتى الآن، سجل النصر 10 أهداف وتلقى 4 أهداف في الموسم الحالي.

وفي المباراة الأخيرة نجح النصر في تحقيق فوز كبير على نادي الشباب بنتيجة 4-0.

وشهدت تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

كيف تشاهد مباراة النصر والحزم اليوم بث مباشر؟

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والحزم بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا).

يمكنكم متابعة هذه المواجهة المثيرة اليوم بين النصر والحزم في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين عبر تطبيق شاهد VIP، الذي يقدم خدمة البث المباشر للمباراة. بالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قنوات إس إس سي SSC. لا تفوتوا الفرصة لمشاهدة مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي عن طريق بعض المواقع والمنصات.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن