شعار-الوطن-اليوم

21 أكتوبر، 2023 9:45 صباحًا

كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان بن محمد القاسمي؟

كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان بن محمد القاسمي؟

كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي؟ ، رقم الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ، موقع الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد ، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي تويتر ، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي الشارقة ، دراسة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ، بيت الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ، رقم قصر الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ، قصر الشيخ سلطان بن محمد القاسمي

رقم هاتف الشيخ سلطان بن محمد القاسمي لمساعدة المحتاجين والفقراء في الوطن العربي، يسعى الشيخ سلطان بن محمد القاسمي أمير الشارقة بمساعدة الكثير من المحتاجين حول الوطن العربي، وهذا من خلال تقديم المساعدات المالية والغذائية، لذا لا تتردد ابدا في أن تحصل على مساعدة عاجلة الشيخ سلطان القاسمي، ومن خلال موقع بنك العرب تعرف على المزيد من التفاصيل.

طلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي

احصل اليوم على رقم هاتف الشيخ سلطان بن محمد القاسمي للمساعدات المالية، حيث يظل يبحث الكثير منا عن مساعدة مالية حقيقية ولكن بدون جدوى، ولكن (الوطن اليوم) استطاع أن يوفر لك مساعدات مالية عاجلة صادقة، احصل عليها الأن بسهولة تامة، وهذا من خلال الاتصال على ارقام الشيخ سلطان القاسمي :

• رقم هاتف الشيخ سلطان بن محمد القاسمي : 4168805329.

• رقم ديوان الشارقة مساعدات : 97165662222+ .

رقم ديوان الشارقة للمساعدات

تواصل اليوم مع ديوان الشارقة واحصل على المساعدات المالية، يوفر ديوان الشارقة كمية كبيرة من المساعدات الشهرية والسنوية للمحتاجين بالوطن العربي وليس فقط بالإمارات، لهذا السبب لا تتردد ابدا من التواصل مع ديوان الشارقة، تواصل الأن على هذا الرقم:

• رقم مساعدات ديوان الشارقة : 97165662222+ .

اقرأ أيضاً : التسجيل في مؤسسة محمد البرواني للأعمال الخيرية لطلب مساعدات مالية وعينية

ديوان حاكم الشارقة للمساعدات

قد يحتاج الكثير منا إلى مساعدات مالية، ولكن هناك الكثير من عمليات النصب والاحتيال أو الطرق الغير صادقة عبر الإنترنت، لذا لا تقلق ابدا لان بالفعل يقدم حاكم الشارقة الكثير من المساعدات المالية للمحتاجين فقط، نعم المحتاجين فقط ولا يقوم بمساعدة دون ذلك، تواصل اليوم مع حاكم الشارقة من خلال هذا الرقم:

• رقم جوال حاكم الشارقة للمساعدات : 4168805329.

نموذج رسالة إلى الشيخ سلطان القاسمي

ارسل اليوم نموذج إلى حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي، واحصل على مساعدة مالية سريعة خلال أيام فقط، ونموذج الرسالة هو:

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو/ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظه المولى ورعاه،،،

تحية طيبة وبعد..

الموضوع: ………

أتقدم لسمو حضرتكم بأفضل الأمنيات بدوام الصحة والعافية والسداد لجميع أعمال الخير التي تقدمونها إلى الأمة والشعب، ودمتم ذخراً في هذا الوطن الغالي.

أتقدم بطلبي المشار إليه في الموضوع السابق راجياً من المولى عز وجل، ومن سيادتكم أن يتم قبوله، وأن يتم تقديم يد العون لي، وذلك لأن ظروفي المادية ليست جيدة، حيث أن مرتبي الشهري 000 درهم، وأنا متزوج ولدي … أبناء.

و أقطن في المنطقة …، وقمت بالاقتراض من البنك مبلغ مالي قيمته …. درهم، ويتم اقتطاع من راتبي الشهري مبلغ … درهم، حيث المبلغ المتبقي لا يكفي لتوفير احتياجات عائلتي الأساسية من مصاريف حياتية ومصاريف دراسية وخاصة أن المصاريف الدراسية في ازدياد وارتفاع دائم.

ولهذه الأسباب أطلب من سيادتكم تقديم العون إلي، وأرجو من المولى عز وجل ومن سموكم أن يتم النظر إلي بعين الرحمة والموافقة على طلبي، وبالأخص أنني لم أحصل على أية مساعدات من قبل، أطال المولى عز وجل في عمركم.

الاسم: …………………………

رقم الهاتف: …………………………

العنوان: …………………………

ديوان الشيخ سلطان القاسمي

يمكنك تقديم طلب مساعدة مالية ديوان الشيخ سلطان القاسمي، سارع اليوم واحصل على مساعدات مالية عاجلة من خلال اتباع الخطوات التالية:

• توجه إلى موقع دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة: (مــن هــنــا).

• ادخل كافة البيانات المطلوبة منك في الاستمارة التي تظهر لك.

• اضغط على زر إرسال.

• تابع دائمًا هاتفك النقال، لان ستصل إليك رسالة خلال ساعات قليلة للوصول إليك.

منصة (الوطن الجديد) للمساعدات المالية

تواصل اليوم مع منصة (الوطن الجديد) من خلال قسم مساعدات اليوم، حيث يتم طرح الطرق الصحيحة للحصول على المساعدات المالية: (مــن هــنــا).

بهذا الشكل نكون قد تمكنا من الحصول على رقم هاتف الشيخ سلطان بن محمد القاسمي للمساعدات المالية العاجلة، لا تتردد لحظة في الحصول على المساعدة المالية من حاكم الإمارات، ومن خلال منصة (الوطن الجديد) يمكنك الحصول على مساعدات مالية محمد بن راشد، بالإضافة إلى مساعدة مالية من حاضنة الأعمال الخيرية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

جميع الحقوق محفوظة لدى الوطن الجديد © 2013 – 2023