20 أكتوبر، 2023 6:54 مساءً

كولر يبحث مع معاونيه برنامج الأهلي فى المغرب قبل انطلاق كأس العالم للأندية

كولر يبحث مع معاونيه برنامج الأهلي فى المغرب قبل انطلاق كأس العالم للأندية

يناقش مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مع معاونيه، ترتيبات برنامج فريقه في المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، وكذلك إقامة فريقه هناك وأماكن التدريب ووسائل النقل، وكل المتطلبات التي يرغب في توفيرها بملاعب التدريب من أجل التحضير الجيد خلال فترة الإقامة في المغرب، والاستعداد الجيد للمشاركة في مونديال الأندية.

وحرص كولر على الاطمئنان على كل تجهيزات بعثة الأهلي وتلبية كل الأمور الخاصة بالبعثة، وتهيئة الأجواء للفريق الأحمر، وتذليل كل العقبات التي قد تواجهه طوال فترة الإقامة خارج القاهرة، في ظل سعيه لتحقيق نتائج قوية في مونديال الأندية، وإضافة تاريخ جديد باسمه في كأس العالم للأندية، كما سبق وحققه البرتغالي مانويل جوزيه والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدربا الأهلي السابقان.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلي مع أوكلاند سيتي في الأول من فبراير المقبل، ثم يواجه المتأهل من هذه المباراة الافتتاحية مع فريق سياتل ساوندرز، بطل أمريكا الشمالية، 4 فبراير المقبل، كما أسفرت القرعة عن مواجهة محتملة للأهلي مع ريال مدريد الإسباني، حال تخطى أوكلاند سيتي، ثم التغلب عن فريق سياتل الأمريكي في ربع النهائي.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة على التوالي، وشارك المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي في مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية في 3 مناسبات، أعوام 2006 في اليابان، و2020 فى قطر، و2021 في الإمارات.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن