21 أكتوبر، 2023 11:49 صباحًا

كوريري ديلو سبورت: مورينيو يرفض عرض تشيلسي ويفضل البقاء في روما

كوريري ديلو سبورت: مورينيو يرفض عرض تشيلسي ويفضل البقاء في روما
جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، الانتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نادي تشيلسي الإنجليزي الباحث هو الآخر عن مدرب بنهاية الموسم الجاري لخلاف فرانك لامبارد.

وأبرزت صحيفة (كوريري ديلو سبورت) ارتباط مورينيو بعدد من الأندية والمنتخبات العالمية، أبرزها باريس سان جيرمان، ومنتخب البرازيل في ظل اقتراب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم القادم.

ونجح جوزيه مورينيو في قيادة نادي روما في تحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة بتاريخ فريق العاصمة وينافس خلال الفترة الحالية بدور نصف النهائي ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

وأوضحت الصحيفة أنه تم الاتصال بمورينيو من قبل مدير تشيلسي، الذي أراد مناقشة إمكانية توليه المنصب في غرب لندن، وإضافته إلى قائمة المرشحين المحتملين.

وأشار التقرير إلى أن جوزيه مورينيو أكد لمسؤولي تشيلسي أنه ليس لديه أي اهتمام بهذا الأمر، حيث يرغب في مقابلة المالك دان فريدكين والبقاء مع روما لأطول فترة ممكنة.

• الاتحاد السعودي يعرض 60 مليون يورو سنويا على مورينيو لتدريب الصقور

وفي سياق متصل، يضع مسؤولو باريس سان جيرمان، البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما أولوية لخلافة كريستوفر جالتييه المدير الفني الحالي لنادي العاصمة الفرنسية.

جوزيه مورينيو

ووفقًا لما نشرته شبكة (RMC) الفرنسية، إن لويس كامبوس، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، وضع جوزيه مورينيو، مدرب روما، أولوية للتعاقد معه خلفًأ لكريستوفر جالتييه المدير الفني الحالي، الذي يمر معه الفريق بموسم سيئ على مستوى النتائج محليا وأوروبيا.

وأكدت الشبكة أن مدرب روما منفتح على تولي القيادة الفنية لفريق باريس سان جيرمان خلفًا لجالتييه، رغم امتداد عقده مع الذئاب حتى يونيو 2024.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن