20 أكتوبر، 2023 11:54 مساءً

كواليس حوار رونالدو وأوسوريو في كأس الملك سلمان للأندية 2023

كواليس حوار رونالدو وأوسوريو في كأس الملك سلمان للأندية 2023
كريستيانو رونالدو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر وفريق الزمالك السابق، تفاصيل حوار جمع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الأخير، والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

والتقى الزمالك مع النصر قبل قرابة أسبوعين في ختام دور المجموعات للبطولة العربية للأندية 2023، في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، وهي النتيجة التي منحت العالمي بطاقة التأهل للدور الثاني في طريقه لحصد اللقب، بينما خرج الأبيض مبكرا.

وتسبب هدف كريستيانو رونالدو، الذي جاء من ضربة رأس بعدما قفز عاليا فوق مدافعي الزمالك، في خروج الأبيض الذي وصل لأربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة خلف العالمي الذي انفرد بالوصافة خلف مواطنه الشباب صاحب الـ7 نقاط.

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

وأوضح ميدو، في تصريحات تلفزيونية، أن أوسوريو ورونالدو اجتمعا بعد المباراة في فندق الإقامة ليدور بينهما حديث حول الهدف الذي سجله النجم البرتغالي.

وقال ميدو إن أوسوريو تحدث مع رونالدو عن هدفه قائلا: “كيف أحرزت هدفك في مرمامنا”، ليرد البرتغالي: “سجلته لأنني أفضل من يسجل الكرات الرأسية في العالم”.

اقرأ أيضًا | خمس شروط لاستمرار أوسوريو مع الزمالك.. تعرف عليهم

ويشتهر رونالدو بقدرته على الارتقاء عالياً فوق المدافعين والتسجيل بالرأس بإتقان مبهر، وسبق أن فعل ذلك مع ريال مدريد الإسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومع يونايتد ضد مواطنه تشيلسي، ومع يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

إلا أن أوسوريو تحدث مع رونالدو ليخبره بأن السبب في هدفه لم يكن تألقه في الرأسيات فقط، موضحا: “لو كنت أمتلك مدافعا يلعب بقدمه اليسرى بصورة جيدة لما كنت نجحت في تسجيل هذا الهدف”.

ونجح رونالدو في قيادة النصر للقب البطولة العربية الذي بات الأول له مع الفريق بتسجيل 6 أهداف منها هدفا الفوز 2-1 على مواطنه الهلال في النهائي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن