30 أكتوبر، 2023 2:09 صباحًا

كريستيانو رونالدو يبعث برسالة جديدة قبل مباراته الأولى مع النصر السعودي

كريستيانو رونالدو يبعث برسالة جديدة قبل مباراته الأولى مع النصر السعودي

بعث كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم البرتغالي، برسالة جديدة، وذلك قبل ظهوره الأول مع ناديه الجديد، النصر السعودي، والذي انضم لصفوفه في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو.

ويستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، لخوض مشاركته الأولى مع فريقه الجديد، وقد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (إنستغرام)، صورا له من خلال استعداداته للمشاركة الأولى مع فارس نجد، وكتب عليها: “استفد من كل تمرين”.

ويلتقي العالمي مع جاره العاصمي، الشباب يوم 14 يناير الجاري، في قمة مباريات الموسم بالدوري السعودي، حيث يتصدر أصفر الرياض، الترتيب بفارق 4 نقاط عن شيخ الأندية، علما بأن الأخير خاض مباراة أقل.

• كيف مشاهدة مباريات كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

وأوضح القانوني الرياضي السعودي، أحمد الأمير، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، قد يسجل ظهوره الأول بقميص العالمي في مباراة الشباب، رغم إيقافه لمباراتين.

وأكد، أحمد الأمير، عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر)، أن قرار إيقاف صاروخ ماديرا، والذي ذكره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عند إرسال بطاقته الدولية، يمنح نادي النصر السعودي، حق الاستئناف عليه، بشكل رسمي.

وتابع أحمد الأمير، القانوني الرياضي السعودي، أن طريقة صياغة عقوبة إيقاف رونالدو “مباراتين”، تساعد نادي النصر السعودي كثيرًا، على الاستئناف، لافتا إلى أنه هناك متسع من الوقت أمام فارس نجد، كي يقوم بالاستئناف على عقوبة إيقاف كريستيانو رونالدو؛ من أجل المشاركة أمام الشباب.

يذكر أن فريق النصر قد فاز على الطائي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن