21 أكتوبر، 2023 11:21 مساءً

كأس العالم 2022.. البرازيل في صدام قوي مع سويسرا اليوم

كأس العالم 2022.. البرازيل في صدام قوي مع سويسرا اليوم

يصطدم منتخب البرازيل، مساء اليوم الإثنين، مع منتخب سويسرا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بكأس العالم 2022 الذي يقام حاليا في قطر، وسيقام لقاء البرازيل وسويسرا على ملعب 974 بحضور جماهيري كبير.

يدخل البرازيل لقاء اليوم هو منتشي بالفوز على منتخب صربيا بنتيجة 2 مقابل لا شيء في الجولة الأولى ويأمل في الفوز على سويسرا الليلة للوصول للنقطة 6 والمحافظة على صدارة المجموعة التي يتصدرها حاليا بفارق الأهداف.

ويسعى منتخب البرازيل للتأهل من هذه المجموعة كأول من أجل المضي قدما للدور الذى يليه على أمل حصد لقب كأس العالم بعد غياب 20 عاما عن آخر لقب توج به في نسخة 2002، وللوصل للقب السادس في تاريخ البرازيل بعدما توجوا باللقب من قبل أعوام، 1958، و1962، و1970، و1994، و2002.

ويغيب عن قائمة البرازيل في لقاء الليلة أمام سويسرا النجم نيمار وذلك للإصابة التي تعرض لها في الجولة الأولى، كما يغيب دانيلو للإصابة أيضا.

• يمكنكم مشاهدة البرازيل وسويسرا عبر شاهد سبورت (بالضغط هـنـا).

• مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كورة مباشر (بالضغط هــنــا).

وتشهد قائمة البرازيل في مونديال قطر كوكبة من نجوم العالم في الدوريات الأوروبية الكبري، حيث يتواجد بالقائمة كل من، أليسون بيكر – وإيدرسون – ويفيرتون – وداني ألفيس – ودانيلو – وأليكس ساندرو – وبريمر – وماركينيوس – وتياغو سيلفا – وإيدير ميليتاو -و أليكس تيليس – وكاسيميرو – وفريد – وفابينيو – وبرونو غيمارايش – ولوكاس باكيتا – وإيفرتون ريبيرو – ونيمار – ورافينيا – وفينيسيوس جونيور – ورودريغو – وريشارليسون – وأنتوني – وغابرييل جيسوس – وغابرييل مارتينيلي – وبيدرو.

أما منتخب سويسرا فيدخل لقاء الليلة على أمل مواصلة الانتصارات بعدما فاز في الجولة الأولي على الكاميرون بهدف نظيف، ويخطط لهزيمة البرازيل الليلة أو الخروج بنقطة تعادل على أقل تقدير للحفاظ على آماله في التأهل بإحدى بطاقتي المجموعة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن