24 أكتوبر، 2023 7:14 صباحًا

كأس العالم للأندية.. الكشف عن غيابات الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي

كأس العالم للأندية.. الكشف عن غيابات الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نادي فلامنجو البرازيلي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فلامنجو غداً السبت الموافق 11 فبراير الجاري على ملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة المغربية ضمن مباريات تجديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المٌقامة في المغرب.

وستنطلق أحداث مباراة الأهلي أمام فلامنجو في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويغيب عن النادي الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي عمرو السولية بعد خضوعه لأشعة سونار على عضلة السمانة عقب إصابته في مباراة ريال مدريد، ليتأكد غيابه عن مواجهة بطل أمريكا الجنوبية غدا.

ويواصل استمرار غياب الخماسي المستبعد من المشاركة في البطولة العالمية محمد الضاوي كريستو والبرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين ومصطفى مخلوف.

ويختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة لملاقاة فلامنجو البرازيلي؛ حيث يقود المران السويسري مارسيل كولر المدير الفني التدريبات، لتجهيز جميع لاعبيه لحصد الميدالية البرونزية بعد الخسارة المؤلمة في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن