4 نوفمبر، 2023 12:14 صباحًا

قناص بايرن ميونيخ يقترب من خلافة كريستيانو رونالدو في مان يونايتد

قناص بايرن ميونيخ يقترب من خلافة كريستيانو رونالدو في مان يونايتد
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية أجنبية في الساعات القليلة الماضية عن تحديد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن بديل قوي للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر تمهيداً لضمه في الفترة القادمة.

موتنيج يقترب من خلافة رونالدو في مانشستر يونايتد

وسينتهي عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بنهاية هذا الموسم وهناك إمكانية لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حال تلقيه عرضاً مناسباً في ظل أزماته الأخيرة التي نشبت داخل قلعة “أولد ترافورد”.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة (إكسبريس) البريطانية وأيضاً (Media Foot) الفرنسية فإن المان يونايتد يفكر بشدة كبير في التعاقد مع الدولي الكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ ليحل بديلاً لكريستيانو رونالدو الذي يقترب من الرحيل في الشتاء المقبل.

ويذكر أن الدولي الكاميروني سينتهي عقده مع العملاق الألماني بنهاية الموسم الحالي لذلك ستكون الصفقة مجانية لصالح الشياطين الحمر خاصةً أن موتينج لا يٌعد لاعبا أساسيا في صفوف بايرن ميونخ، لكنه يقدم مستويات مميزة كلما حظى بفرصة مناسبة.

وأحرز موتينج أثناء مشاركته مع بايرن ميونيخ 8 أهداف خلال 13 مباراة، على الرغم من مشاركته فقط في دقائق 615 دقيقة ونجح في إحراز الهدف الثاني للبافاري في شباك نادي إنتر ميلان بالجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن