21 أكتوبر، 2023 7:46 صباحًا

قميص مانشستر سيتي الجديد.. محرز يزين التصميم الاستثنائي (شاهد)

قميص مانشستر سيتي الجديد.. محرز يزين التصميم الاستثنائي (شاهد)

أعلن نادي مانشستر سيتي عن قميصه الجديد لموسم 2023-2024، والمقدم من شركة “بوما” الألمانية للملابس الرياضية.

وجاء الإعلان عن القميص الجديد لمانشستر سيتي بعد 48 ساعة من تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه التاريخي على ريال مدريد 4-0.

ما هي ملامح قميص مانشستر سيتي الجديد؟

وأشار مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي إلى أن الزي الأساسي الجديد للفريق مستوحى من القميص الذي تم ارتداؤه خلال الموسم الأول في الملعب الذي يخوض عليه مبارياته حاليا.

وجاء التصميم بمناسبة مرور 20 عاما على الخطوة التاريخية للسيتي بالانتقال للعب في ملعبه والذي يسمى حاليا “استاد الاتحاد”، وذلك تحديدا في أغسطس/آب 2003.

طالع أيضًا: محمد صلاح يظهر في جلسة تصوير بقميص ليفربول الجديد لموسم 2024 (شاهد)

وبالنظر إلى الرسم الأمامي للقميص الأساسي الجديد للسيتي، فإنه مستوحى من الهندسة المعمارية الفريدة لملعب “الاتحاد”، ولا سيما الأبراج الأربعة العملاقة المرئية من خارج الملعب، والتي تشكل خطوطًا لونية على القميص.

كما يظهر على القميص الرمز البريدي للملعب على الجزء الخلفي من الرقبة، ويتميز القميص بياقة بيضاء على شكل حرف “V”، مستوحاة من المجموعة الأولى المستخدمة في الاستاد الجديد لموسم 2003-2004.

 

شاهد فيديو الإعلان عن قميص مانشستر سيتي الجديد:

 

وظهر الجزائري رياض محرز على رأس الفيديو الدعائي للقميص، بجانب زملائه بخط الهجوم مثل النرويجي إيرلينغ هالاند وجاك غريليش والبلجيكي كيفن دي بروين، بالإضافة إلى بعض لاعبات فريق السيدات ومجموعة مختارة من المشجعين وممثلي النادي.

وقال سفير النادي شون رايت فيليبس، الذي كان جزءًا من فريق السيتي لموسم 2003-2004 الافتتاحي في “الاتحاد”: “يلعب ملعب الاتحاد دورًا مهمًا في تاريخ مانشستر سيتي”.

يذكر أن مانشستر سيتي أصبح على أعتاب التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، كما يتطلع لحصد لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه بعد وصوله إلى المباراة النهائية أمام إنتر ميلان.

فضلا عن ذلك، أمام السيتي فرصة تحقيق الثلاثية التاريخية، حال انتصاره في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد الجار مانشستر يونايتد.

 

قميص مانشستر سيتي الجديد

 

قميص مانشستر سيتي الجديد

 

قميص مانشستر سيتي الجديد

 

قميص مانشستر سيتي الجديد

 

قميص مانشستر سيتي الجديد

 

قميص مانشستر سيتي الجديد

 

قميص مانشستر سيتي الجديد

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن