25 أكتوبر، 2023 1:26 صباحًا

قبل تصفيات كأس العالم.. هل يرحل جمال بلماضي عن منتخب الجزائر؟

قبل تصفيات كأس العالم.. هل يرحل جمال بلماضي عن المنتخب الجزائري؟
جمال بلماضي

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حقيقة وجود نية لإقالة جمال بلماضي من منصب المدير الفني لمنتخب الجزائر، بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن تفكير إدارة الاتحاد الجزائري في الإطاحة بالمدرب بلماضي، بعد إقصاء “الخضر” مبكرا وغير المتوقع من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حالياً بالكاميرون.

وأوضح شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري في تصريحات لوسائل إعلام محلية: “العلاقة بين اتحاد الكرة والمدرب جيدة وممتازة للغاية”.

وأتبع بقوله “لا يوجد أي مبرر لوجود أزمة مع بلماضي أو علاقة باردة، هو يؤدي في عمله وأنا أقوم بدوري على النحو الأمثل. كل منا يدرك مسؤوليته جيدا وعلاقتنا طيبة للغاية، ولا أعلم من أين جئتم بهذه الأخبار”.

♦ منتخب كوت ديفوار تحرز الهدف الثاني في شباك الجزائر

وجاءت تلك التصريحات لدعم بلماضي في مرحلة حساسة للغاية لمنتخب الجزائر، الذي يستعد لمواجهتي الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 ضد الكاميرون، في مارس/ أذار المقبل.

الجزائر لم تحصد خلال بطولة أمم أفريقيا، التي جردت مبكراً من لقبها، إلا نقطة وحيدة من تعادل سلبي مع سيراليون بينما تلقت 4 أهداف وسجلت هدفا وحيدا في خسارة 3-1 أمام كوت ديفوار برأسية سفيان بن دبكة.

يذكر أن بلماضي تولى تدريب “محاربي الصحراء” قبل 4 سنوات، وتحديدا في صيف عام 2018 وقاد اللاعبين للقب كأس أمم أفريقيا في مصر 2019، بالإضافة لسلسلة تاريخية بـ35 مباراة بلا خسارة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن