19 أكتوبر، 2023 8:07 مساءً

قبل الكلاسيكو.. النصر يلغي المناورة المعتادة والأهلي يضاعف المكافأة

قبل الكلاسيكو.. النصر يلغي المناورة المعتادة والأهلي يضاعف المكافأة

ألغى البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، المناورة المعتادة التي يجريها قبل المباريات الرسمية، أمس الخميس، وفرض تمرينًا استرجاعيًا لليوم الثاني على التوالي للاعبين الذين شاركوا في مباراة بيرسبوليس الإيراني، بسبب الإرهاق، تحضيرًا لمواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي، اليوم الجمعة 22 سبتمبر، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة السابعة “نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

وأوضح مصدر خاص، أن كاسترو نقل التدريب من ملعب المباراة إلى مقر النادي، من أجل تطبيق التمارين الاسترجاعية، بالتشاور مع جهازه الفني المساعد. وفق صحيفة (الرياضية) السعودية

وخضع البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جلسة علاجية، ثم شارك في التدريب عقب التأكد من عدم شعوره بآلام في المفصل، بينما منح طبيب النادي البرتغالي أوتافيو مونتيرو لاعب الوسط تدريبًا خفيفًا نتيجة تعرضه لإنفلونزا، في حين أبدى الإيفواري سيكو فوفانا جاهزيته للمشاركة.

وترك كاسترو للاعبين الحرية بالحضور في معسكر الفريق أمس أو التوجه إلى منازلهم والانضمام إلى المعسكر قبل الـ 11:00 صباح اليوم الجمعة، وسيعتمد المدرب البرتغالي قائمته في الاجتماع الفني الذي سيعقده مع اللاعبين عصرًا، وعلى الطرف الآخر.

• مشاهدة مباراة النصر ضد الأهلي بث مباشر في الدوري السعودي

وكشفت مصادر خاصة، عن أن إدارة شركة النادي الأهلي ضاعفت مكافآت الفوز لجميع لاعبي الفريق الأول، حال انتصارهم على النصر.

وأضافت المصادر نفسها، أن إدارة النادي الغربي أودعت أمس جميع المكافآت المتأخرة للاعبين قبل مغادرتهم إلى الرياض، من أجل تهيئة اللاعبين للقمة المرتقبة. وأشارت إلى أن كل لاعب أهلاوي سيحصل على 15 ألف ريال إذا كسبوا نتيجة المباراة.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن