29 أكتوبر، 2023 10:44 مساءً

فينست أبو بكر يقترب من الرحيل عن النصر بسبب كريستيانو رونالدو

فينست أبو بكر يقترب من الرحيل عن النصر بسبب كريستيانو رونالدو

تشهد الساعات القليلة المقبلة رحيل أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة “العالمي”.

وتعاقد النصر السعودي في الأيام الماضية مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد السابق حيث سيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

• رونالدو باللغة العربية لجماهير النصر: “أنا عالمي”

وبحسب ما ذكرته صجيفة (الرياضية) السعودية، فإن إدارة نادي النصر تأمل في التخلي عن أحد نجومه الأجانب في الفترة المقبلة بعد انضمام الدولي البرتغالي إلى العالمي حيث رفع عدد أجانب الفريق إلى 9، بزيادة لاعب واحد عن الحد الأقصى المسموح به لكل نادٍ بـ 8 لاعبين فقط..

وأفادت الصحيفة أن قيد رونالدو في قائمة النصر السعودي يحتاج للتخلص من أحد الأجانب بصفوف العالمي حيث الأقرب سيكون لكاميروني فينسنت أبو بكر، أو الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الجناح الأيسر، عقب تلقيهما عدداً من العروض الخارجية لرحيلهما في الميركاتو الحالي.

واقام النصر السعودي حفلاً ضخماً للبرتغالي كريستيانو رونالدو مساء أمس، الثلاثاء ، على ملعب مرسول بارك بحضور كامل من مشجعي “العالمي”.

وانضم صاحب لـ37 عاما، إلى النصر لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ تعاقده مع المان يونايتد بسبب تصريحاته الهجومية الأخيرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن