19 أكتوبر، 2023 8:28 مساءً

فوت ميركاتو: راموس يقترب من الاتفاق مع بشكتاش

فوت ميركاتو: راموس يقترب من الاتفاق مع بشكتاش
سيرجيو راموس

يقترب الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من حسم انتقاله لفريقه الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل راموس عن صفوف العملاق الباريسي في الصيف الحالي، بعد انتهاء عقده مع العملاق الباريسي، ليصبح لاعبًا حرًا منذ ذلك الوقت.

وحسب ما ذكره موقع (فوت ميركاتو)، فإن نادي بشكتاش التركي يقترب من الفوز في سباق التعاقد مع راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على مواطنه جلطة سراي الذي أبدى رغبته في التعاقد مع قائد ريال مدريد السابق.

حيث أكد الموقع، على أن بشكتاش التركي، يقترب بشدة من ضد راموس في الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر، وبشكل مجاني، لدعم الخط الدفاعي للفريق.

وفي الوقت الحالي، ينتظر راموس وصول العرض النهائي من جانب بشكتاش ورئيس أحمد نور، من أجل حسم انتقاله في الصيف الحالي.

وسبق وانسحب نادي اتحاد جدة السعودي من سباق التعاقد مع سيرجيو راموس خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بينما لم يظهر نادي ريال مدريد أي إمكانية للتعاقد مع قائده السابق، في ظل الإصابة الطويلة التي تعرض إليها إيدر ميليتاو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ماذا قدم سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان في 2022-2023؟

خاض سيرجيو راموس 40 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات والتي شارك بها النادي الفرنسي وذلك خلال موسمز 2022-2023 ونجح المدافع الإسباني في تسجيل 3 أهداف وصنع هدف وحيد.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن