19 أكتوبر، 2023 2:50 مساءً

فوتبول ترانسفير: بيدرو نيتو يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي

فوتبول ترانسفير: بيدرو نيتو يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
محمد صلاح

قرب البرتغالي بيدرو نيتو، لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي، المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة لم تتم، غير أن بعض التقارير لا زالت تتحدث عن إمكانية انتقال النجم المصري إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الصيفية التالية.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

من هو بديل محمد صلاح في ليفربول؟

موقع (فوتبول ترانسفير) المتخصص في أخبار الانتقالات أكد أن ليفربول لا يزال يدرس أسماء اللاعبين الذين قد يحلون محل محمد صلاح حال رحيله، حيث انضم إليهم مؤخرا النجم البرتغالي بيدرو نيتو.

وبحسب الموقع، يفاضل ليفربول بين نيتو من جانب، وفيديريكو كييزا، جناح يوفنتوس الإيطالي، من جانب آخر، لخلافة الفرعون المصري، بالإضافة إلى لاعب ثالث غير معروف.

إلا أن بعض المصادر كشفت عن عدم قبول إدارة ليفربول بالسعر المطلوب في نيتو من قبل ناديه، والذي لم يتم الإعلان عنه، حيث تشعر إدارة “الريدز” أن ولفرهامبتون سيزيد المبلغ بقيمة 20 مليون جنيه استرليني بمجرد رحيل صلاح.

وبحسب موقع (90 min) الإنجليزي، فإن ليفربول يواجه منافسة شرسة على اللاعب، من كل من أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى أرسنال وأستون فيلا الإنجليزيين.

ويتولى خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو السابق، مسؤولية رعاية نيتو، وهو ما قد يجعل انتقاله لفريق أكبر أمرا واردا.

بيدرو نيتو
بيدرو نيتو

 

من هو بيدرو نيتو؟

بيدرو نيتو يبلغ من العمر 23 عاما، ويلعب كجناح في صفوف ولفرهامبتون منذ قدومه من لاتسيو الإيطالي في صيف 2019، بعدما تخرج من سبورتنغ براغا البرتغالي.

وخاض اللاعب البرتغالي مع “الولفز” 118 مباراة بمختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفاً وصنع 17، آخرين بإجمالي 29 مساهمة تهديفية.

نيتو كان أحد نجوم فريق لاتسيو المتوج في عام 2019 بلقب كأس إيطاليا، في آخر مواسمه مع فريق العاصمة، قبل الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبلغ القيمة السوقية لنيتو 28.8 مليون يورو، لكن المبلغ الذي سيُباع به لليفربول سيكون أكبر كثيراً من هذا حال إتمام الصفقة.

ويرتبط نيتو بعقد مع ولفرهامبتون حتى 2027، ولديه 4 مباريات دولية مع منتخب البرتغال، سجل فيها هدفاً يتيماً في الفوز 7-0 على أندورا ودياً، في نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

 

بيدرو نيتو
بيدرو نيتو
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن