21 أكتوبر، 2023 7:16 صباحًا

فرانس بلو باريس: مبابي سيتحدث عن مستقبله بعد مباراة سان جيرمان ولانس

فرانس بلو باريس: مبابي سيتحدث عن مستقبله بعد مباراة سان جيرمان ولانس
كيليان مبابي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الفرنسي، كيليان مبابي، سيتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان بعد مباراة الفريق المقبلة أمام لانس في الدوري الفرنسي.

ولم يحسم مبابي موقفه بشكل رسمي حتى الآن بشأن البقاء مع باريس أو الرحيل في صيف 2023 الجاري، على الرغم من أنه أعلن في بداية الصيف أنه لن يجدد عقده مع الفريق بعد نهايته في 2024، إلا أن إدارة النادي الباريسي قد أعلنت منذ أيام عن وجود اتفاق جديد مع اللاعب وعودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية.

طالع أيضًا | تفاؤل باريس سان جيرمان بشأن مبابي.. واستنكار لموقف ريال مدريد

لكن وفقًا لشبكة (فرانس بلو باريس) الفرنسية، فإن اللاعب الفرنسي قد يتحدث عن مستقبله بشكل علني بعد مباراة فريقه المقبلة أمام لانس.

خاصة في ظل التكهنات التي تفيد بوجود اتفاق بينه وبين ريال مدريد بشأن الانتقال للنادي الملكي بعدما أكدت بعض التقارير أن إدارة الميرينجي تنتظر رد حاسم من اللاعب بشكل رسمي بشأن الموافقة على الانتقال للفريق الإسباني.

وقبل أيام قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي، سيتعين على المهاجم الفرنسي حسم موقفه بشكل نهائي في الساعات المقبلة إمام بالتجديد مع العملاق الباريسي أو الرحيل في الصيف الجاري.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس في الدوري الفرنسي

من المقرر أن يستضيف باريس سان جيرمان نظيره لانس في المباراة المقبلة ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لموسم 2023-2024.

وتنطلق المباراة السبت المقبل الموافق 26 أغسطس في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب جديقة الأمراء معقل النادي الباريسي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن