25 أكتوبر، 2023 5:49 صباحًا

فالفيردي مازحًا: “سأنتظر أنشيلوتي ليخبرني كم هدف سأحرزه في الموسم الجديد”

فيديريكو فالفيردي

علق الدولي الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، نجم ريال مدريد، على فوز فريقه على فوز فريقه أمام نظيره ميلان الإيطالي في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ويشارك ريال مدريد في بطولة سوكر تشامبيونز تور الودية المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم المقبل 2023/2024.

ونجح الميرينجي في تحقيق الفوز على نظيره الروسونيري بنيتجة 3-2 بعدما حقق النادي الملكي ريمونتادا مثيرة ضد النادي اللومباردي عقب تأخره في النتيجة بهدفين نظيفين.

ريمونتادا النادي الملكي جاءت عن طريق تسجيل هدفين من النجم الأوروجوياني، قبل أن ينجح فينيسيوس جونيور في خطف الفوز لصالح الريال.

• ماركا: أنشيلوتي يضع فالفيردي في مركز جديد

وقال فالفيردي بعد المباراة في تصريحات صحفية: “علينا أن نحقق الفوز في كل مسابقة. من الجيد دائمًا المجيء إلى هنا لمشاركة الوقت مع معجبينا”.

وتابع الأوروجوياني: “التعاقدات الجديدة؟ إنهم لاعبون رائعون. سنتعرف على بعضنا البعض شيئًا فشيئًا. عندما يكون لديك حصص تدريبية، يكون الاندماج أسهل”.

وعن عدد أهدافه خلال الموسم المقبل، قال مازحًا: “يجب أن أنتظر رأي أنشيلوتي. إذا أخبرني 10 أو 15، أيًا كان، سأفعل كل ما لدي. ارتداء شارة الكابتن كان رائعًا العام الماضي”.

وواصل: “الفوز على ميلان؟ حاولنا الفوز بمعركة الوسط. في الشوط الأول لم ننجح في اللوصول لمرماهم. مع نزول رودريجو وفينيسيوس هاجمنا أكثر بكثير وكان الأمر أسهل”.

فيما اتجه للحديث عن إمكانية قدوم كيليان مبابي للفريق قائلًا: “هناك القليل مما يمكنني قوله. مبابي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم. ليس الآن، سيكون لسنوات عديدة. بصفتي معجبًا به، أستمتع بمشاهدته وهو يلعب”.

وأنهى قائلًا: “لقد تعلمت الكثير من اللاعبين الذين غادروا. سيرجيو راموس، كريم بنزيما. العديد من اللاعبين الذين رسخوا قيم ريال مدريد وقواعده. وعلينا مساعدة الشباب الذين يأتون”.

فيديريكو فالفيردي

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد الفوز على ميلان

يواجه ريال مدريد نظيره مانشستر يونايتد يوم الخميس 27 يوليو الجاري وذلك في تمام الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في ثاني مباريات الملكي بالفترة التحضيرية.

ومن المنتظر نقل مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد عبر قناة أبو ظبي الرياضية وقناة الكويت الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن