26 أكتوبر، 2023 10:55 مساءً

عمرو السولية يرد على شائعات تمرد لاعبي المنتخب: “لا نلتفت لها”

عمرو السولية يرد على شائعات تمرد لاعبي المنتخب: "لا نلتفت لها"

أكد لاعب المنتخب الوطني عمرو السولية، أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد مع جهازهم الفني قبل مباراة غينيا بيساو غدًا السبت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

ورد السولية في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة على ما نشر عن وجود تمرد من اللاعبين ضد البرتغالي كارلوس كيروش قائلا: هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر، واللاعبين يعلمون تمامًا قيمة منتخب مصر ولايمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات.

وأضاف أن اللاعبين بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم في تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى والهزيمة أمام نيجيريا .

وتابع السولية أن لاعبي المنتخب يقدرون حزن الجماهير من المباراة الأولى، ونحن كلاعبين أكثر حزنا وألما ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصري كله.

من جانبه قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر: إن كل المباريات هامة بالنسبة للفريق وكل الفرق تحاول الفوز، ولدينا رغبة واحدة هي تقديم أداء جيد والمضي قدما في بطولة افريقيا.

وأكد كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غينيا بيساو أن كل مباراة لها خطتها الخاصة، ولا نريد استنساخ أسلوب لعب فرق أخرى ونريد أن نعبر عن أنفسنا في الملعب ونقدم مباراة جيدة، ولا يوجد شخص يتأذى أكثر من المدير الفني عندما يقدم الفريق أداء غير جيد والضغط هو جزء من وظيفتنا والكل يريد الفوز.

وأضاف أن محمد صلاح كابتن المنتخب جزء من الفريق ونحن نفوز سويا ونخسر سويا، ولكن الأهم في المنتخب هو الفريق ككل وأثق في أننا غدا سنقدم مباراة رائعة وأنا واثق جدا من ذلك.

ويلتقي منتخب مصر غينيا بيساو في التاسعة مساء غد السبت على ملعب “رومدي ادجيا” في مدينة جاروا بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة افريقيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن