1 نوفمبر، 2023 2:59 صباحًا

عكاظ: تطور جديد يُقرب مودريتش من الانضمام للنصر السعودي

عكاظ: تطور جديد يُقرب مودريتش من الانضمام للنصر السعودي
لوكا مودريتش

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، عن أن نادي النصر رفع العرض المقدم منه للتعاقد مع النجم لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة (عكاظ) السعودية، أن إدارة نادي النصر قررت رفع القيمة المالية للعرض المقدم من أجل حسم صفقات مودريتش في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن نادي النصر رفع العرض السابق الذي تم تقديمه إلى مودريتش بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض السابق المقدم من نادي النصر لمدة سنتين ونصف بقيمة 40 مليون يورو، تم رفعه إلى 45 مليون يورو، موضحة أن المدير الفني للفريق، رودي جارسيا، عقد اجتماعا مع رئيس نادي النصر وكريستيانو رونالدو لسرعة حسم ملف النجم الكرواتي.

طالع : ريال مدريد يرد على اهتمام النصر بالتعاقد مع مودريتش

وسقط النصر مؤخرا أمام فريق الاتحاد بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2023، والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق، وهى النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

بهذه النتيجة يتأهل نادي الاتحاد لملاقاة الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي يوم الأحد القادم لتحديد بطل النسخة الحالية التي تنظم من مشاركة 4 فرق للمرة الأولى خلال الموسم الحالي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن