30 أكتوبر، 2023 1:15 صباحًا

“طرد النوم من عيني”.. تين هاج يهاجم رونالدو قبل موقعة ليفربول

إيريك تين هاج

عاد الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، للهجوم على لاعبه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو قبل القمة المرتقبة ضد ليفربول.

كريستيانو رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل بداية كأس العالم 2022، بسبب خلافات مع تين هاج وإدارة النادي، كشف عنها في حوار تلفزيوني مع الإعلامي بيرس مورجان، قبل أن يلتحق بفريق النصر السعودي في مطلع 2023.

ومنذ رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد تحسنت الأحوال داخل ملعب أولد ترافورد، وصعد الفريق للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُوج بكأس رابطة الأندية المحترفة، بالإضافة للاستمرار في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

تين هاج استعاد ذكريات موقفه مع كريستيانو رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة (ذا صن) البريطانية، قبل ساعات من مواجهة ليفربول، مساء الأحد، على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

• رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن فسخ تعاقده مع رونالدو

وقال المدرب الهولندي في حديثه عن كواليس وأسباب رحيل رونالدو: “كان هناك قلة انضباط في مانشستر يونايتد، لا يمكن أن أكذب بخصوص أمر كهذا”.

وواصل: “اللاعبون الكبار مثل البناء، ليس فقط على أرض الملعب، ومن ثم أنت بحاجة لقواعد خاصة”.

وأكمل: “في كل منظمة حين لا يكون هناك قواعد وانضباط في وضع القوانين، تحدث فوضى، وهذا كان واضحاً ويمكن رؤيته على أرض الملعب”.

وأقر تين هاج بأنه كان لا ينام بسبب رغبته إعادة الانضباط إلى فريقه: “كانت لدي أسبابي وكنت أعرف العواقب، خاصة لو كانت النتائج سلبية، ولكني الآن أنام جيداً ولا أشعر بالقلق”.

واختتم: “علي اتخاذ القرارات التي تحترم تقدم النادي، ويجب أن أواجه العواقب، وتأثير قراراتي عليها”.

وكانت شرارة الأزمة قد بدأت عندما استبعد تين هاج رونالدو من مباراة ليفربول، في النصف الأول من الموسم، بعد خسارتين 1-2 ضد برايتون و0-4 أمام برينتفورد، ليحقق الفريق فوزه الأول هذا الموسم على حساب “الريدز”.

يُذكر أن استبعاد كريستيانو رونالدو من تشكيلة مانشستر يونايتد جاء بسبب عدم انتظامه في معسكر فريقه التحضيري للموسم الجديد، وهو ما لم يتقبله “الدون”، مما تسبب في هجومه على المدرب.

كريستيانو رونالدو و إريك تين هاج

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن