23 أكتوبر، 2023 3:56 صباحًا

طبيب منتخب مصر: إمام عاشور يعاني من قطع في وتر العضلة الخلفية

طبيب منتخب مصر: إمام عاشور يعاني من قطع في وتر العضلة الخلفية
إمام عاشور

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول، حقيقة إصابة إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي بإصابة مزمنة.

وأكد مصدر خاص، أن الأهلي قد أتم تعاقده مع إمام عاشور في صفقة بيع نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وفق موقع (365scores)

وقال أبو العلا الطبيب المسؤول عن متابعة حالة إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية: “اللاعب يعاني من إصابة كبيرة، وكان شرط النادي الدنماركي عند متابعتي لها ألا أعلن عن أي تفاصيل وهذا بالاتفاق بيننا”.

وتابع في تصريحاته: “عادة عندما يتعرض لاعب لإصابة طويلة يقضي جزءًا من البرنامج العلاجي في مصر، الناس يثقون بنا وهناك تعاون جيد”.

واستكمل طبيب المنتخب: “لاعب ميتلاند الدنماركي لا يصاب كثيرًا، هذه أول إصابة طويلة يتعرض لها، يوم 22 أبريل الماضي هو موعد إصابة اللاعب والنادي أعلن يوم 29 من الشهر ذاته”.

مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

وكشف محمد أبو العلا طبيعة إصابة اللاعب: “تشخيص إصابة عاشور، قطع في وتر العضلة الخلفية، والإصابة تحتاج من 10 إلى 12 أسبوعًا”.

واستكمل في حديثه: “كان يجب أن ألتزم تمامًا بعدم الحديث عن إصابة إمام عاشور وفقًا لاتفاقي مع نادي ميتلاند، ويوجد تواصل دائمًا بيني وبين النادي الدنماركي وهم يحبون اللاعب”.

وأكمل في حديثه قائلا: “عاشور كان ملتزمًا بالبرنامج العلاجي إلى حد كبير، ولكن من الأمس إلى اليوم هناك لغط كبير جدًا حول إصابته”.

واختتم حديثه: “لا أستطيع تحديد موعد عودة عاشور للملعب، ولكنه سيعود قريبًا للملاعب، هذه النوعية من الإصابات ليست مزمنة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن