4 نوفمبر، 2023 3:47 صباحًا

طالع على موعد مباراة الأرجنتين ضد جامايكا والقنوات الناقلة

طالع على موعد مباراة الأرجنتين ضد جامايكا والقنوات الناقلة
منتخب الأرجنتين

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره جامايكا، فجر الأربعاء، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم 2022 في قطر، على ملعب “ريد بول أرينا”.

موعد مباراة الأرجنتين ضد جامايكا

تقام مباراة الأرجنتين ضد جامايكا الثانية فجر الأربعاء، على قناة SSC السعودية الرياضية، في إطار استعدادات التانجو لخوض مونديال قطر.

يتطلع المنتخب الأرجنتيني، إلي مواصلة انتصاراته على الصعيد الودي، بعد أن تغلب على الهندوراس بثلاثية نظيفة السبت الماضي، أحرزها كل من لاوتارو مارتينيز وليونيل ميسي (هدفين).

الأرجنتين ضد جامايكا

يستهدف ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، من الإحتكاكات الودية الوصول إلي أنسب تشكيلة يخوض بها بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والمقرر انطلاقها يوم 20 نوفمبر المقبل.

يملك المنتخب الأرجنتيني، كوكبة من النجوم قادرة على كتابة التاريخ وحصد لقب كأس العالم 2022 في قطر، وعلى رأسهم ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز وأنخيل دي ماريا وباولو ديبالا ودي باول والحارس المخضرم إيميليانو مارتينيز.

ينافس منتخب الأرجنتين، في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، مع كل من السعودية والمكسيك وبولندا على الترتيب.

الأرجنتين ضد جامايكا

وحافظ ليونيل ميسي ورفاقه على سجلهم بدون هزيمة أخر 34 مباراة في جميع البطولات، ليحتل المركز الرابع في قائمة أطول سلسلة مباريات متتالية دون خسارة في تاريخ المنتخبات.

وأصبح منتخب الأرجنتين على بعد 4 مباريات فقط من تحطيم رقم إيطاليا 38 مباراة دون هزيمة، حيث سيلعب التانجو على التوالي أمام جامايكا في مواجهة ودية، ثم 3 مباريات في مجموعات كأس العالم أمام السعودية، والمكسيك، وبولندا على الترتيب.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن