22 أكتوبر، 2023 9:32 صباحًا

صفقة برشلونة المنتظرة.. ماذا قال ليفاندوفسكي عن عودة ميسي ؟

صفقة برشلونة المنتظرة.. ماذا قال ليفاندوفسكي عن عودة ميسي ؟
ميسي وليفاندوفسكي

فتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة قلبه للحديث عن الصفقة المحتملة للنادي وإمكانية عودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

روبرت ليفاندوفسكي توهج في موسمه الأول مع برشلونة بعد انتقاله إلى النادي الكتالوني قادما من بايرن ميونخ، حيث يقود حاليا سباق الفوز بجائزة البيتشيتشي كأفضل هداف في الدوري الإسباني برصيد 22 هدفا.

ووفقا للتقارير، ينوي برشلونة القيام بصفقة مماثلة من بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالتعاقد مع لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش كبديل لسيرجيو بوسكيتس الذي سيرحل عن النادي، لكن يبدو الأمر صعبا للغاية مع بقاء عامين في عقد صاحب الـ28 عامًا مع الفريق البافاري.

• تقرير يكشف تطورات صادمة بشأن عودة ميسي إلى برشلونة

وفي ظل ارتباط اسم كيميتش بالانتقال إلى برشلونة، سُئل ليفاندوفسكي عن تواصله مع زميله السابق خلال الفترة الماضية، لكنه نفى الحديث معه، حيث قال في تصريحات لقناة (Canal+) الفرنسية: “سمعت عن هذه الشائعات بنفسي، لكني لم أتحدث معه لأن الوقت غير مناسب”.

ليونيل ميسي

وأضاف: “سمعت تلك التقارير وبالطبع سأحب أن يكون كيميتش في الفريق، لكنني لا أريد أن أقول أي شيء لأنني لا أعرف الموضوع حقًا، ولا أعرف ما إذا كان نوعًا من الثرثرة الصحفية لأن هذه الأشياء تظهر كثيرًا “.

وعاد ليفاندوفسكي للحديث مجددا حول صفقة كيميتش المحتملة في مقابلة إعلامية عبر “يوتيوب” أجراها مع الصحفي البولندي توماس ولودارشيك.

• تقرير: معلومات جديدة حول عودة ميسي لبرشلونة

ووجه الصحفي سؤالا إلى ليفاندفسكي جاء فيه: “ماذا ستقول لكيميتش إذا اتصلت به من أجل القدوم إلى برشلونة؟”، ليرد قائد منتخب بولندا قائلا: “سأقول له إن الأمر يستحق القدوم إلى هنا”.

وأضاف: “الحياة والنادي والأجواء هنا مختلفة عن البايرن، بالطبع هما فريقان كبيران لكنهما مختلفان، من حيث الحياة واللغة والخبرات والتحديات”.

 

روبرت ليفاندوفسكي

 

كما تطرق صاحب الـ34 عاما للحديث عن إمكانية اللعب إلى جوار ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في النادي الكتالوني خلال الموسم المقبل 2023-2024.

وأعرب ليفاندوفسكي عن رغبته في اللعب مع ميسي قائلا: “أود أن ألعب معه هنا، لقد غيَّر أسلوبه في السنوات الأخيرة، من السهل اللعب مع لاعبين يفهمون كرة القدم بعمق مثله”.

• كاتالونيا: ميسي يتواصل مع تشافي بشأن عودة محتملة إلى الفريق الكاتالوني

وتابع ليفاندوفسكي: “لقد تطور أسلوب لعب ليو في السنوات الأخيرة، إنه يفكر بشكل مختلف، ويتواجد بشكل مختلف في الملعب، ويلعب الكرة بشكل مختلف، لديه إحساس فريد سنستخدمه بالتأكيد في برشلونة”.

وفي ختام تصريحاته رفض ليفاندوفسكي الحديث عن المركز الذي سيلعب فيه ميسي حال عودته لبرشلونة، حيث ردَّ: “عليك أن تسأل تشافي (مدرب برشلونة) عن ذلك”.

يذكر أن ميسي سيصبح لاعبا حرا في 30 يونيو/حزيران المقبل عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، وسط وجود أنباء مؤكدة تفيد برغبة برشلونة في استعادة خدماته مرة أخرى، لكن يتحتم على إدارة النادي تسوية فاتورة الرواتب بالفريق لإجراء تعاقدات جديدة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن