26 أكتوبر، 2023 9:05 صباحًا

صدمة قوية لـ “الأهلي” بسبب حسين الشحات

حسين الشحات

تلقى النادي الأهلي، صدمة قوية بشأن إصابة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب الأهلي وي السلام.

صدمة قوية لـ “الأهلي” قبل مباراة القطن الكاميروني

ووفقا لما ذكره مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، فإن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي سيغيب عن مباراة الفريق القادمة أمام نادي القطن الكاميروني بصورة رسمية، مشيرا إلى أن اللاعب خضع لفحص طبي أثبت إصابته بإصابة قوية في العضلة الخلفية.

وأشار، إلى أن حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيغيب لفترة لا تقل عن 3 أسابيع إلى 4 أسابيع، وسيتغيب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية، وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي، وذلك لتجهيزه للمشاركة في المباريات القادمة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي القطن الكاميروني مساء يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب ستاد الأهلي وي السلام، وتنطلق أحداث المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستاد الأهلي وي السلام، معقل المارد الأحمر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن