20 أكتوبر، 2023 5:15 صباحًا

صحيفة دنماركية: انتقال إمام عاشور إلى الأهلي المصري تمت

صحيفة دنماركية: انتقال إمام عاشور إلى الأهلي المصري تمت
إمام عاشور

أشارت تقارير صحفية دنماركية، اليوم الإثنين 10 يوليو 2023، إلى انتقال إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي إلى الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما انتقال إلى النادي الدنماركي خلال انتقالات يناير الشتوية الأخيرة.

وأكدت صحيفة (Tipsbladet) الدنماركية أن إمام عاشور علاقته انتهت بالدنمارك بالفعل.

تابعت الصحيفة في تقريرها: “الآن إمام عاشور موجود في الأهلي المصري”.

وواصلت: “انتقل اللاعب الهجومي المصري إمام عاشور في فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي إف سي ميتلاند. هنا بدأ انطلاقة سريعة بأهداف في المباراتين الأولى ضد سبورتينج سي بي وفيبورج، ولكن بعد ذلك توقف الأمر نوعًا ما”.

استكملت: “إمام تعرض للإصابة خلال فصل الربيع، وتم السماح له بالعودة إلى مصر لتلقي العلاج، يبدو الآن أنه سيبقى هناك”.

أكملت تقريرها بناء على ما نشره الصحفي الإفريقي “ميكي جنر”، المُهتم بسوق الانتقالات في إفريقيا، حيث أكد في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “انتهى الإمام عاشور للأهلي”، متابعًا: ” مرحبًا بك في النادي الذي سيجعل كل أحلامك تتحقق”.

أسباب انتقال إمام عاشور للأهلي

قالت الصحيفة الدنماركية أن إمام عاشور واجه عدد من التحديات خلال تواجده في ميتلاند، وأبرزها اللغبة حيث أن اللاعب لا يتحدث إلا اللغة العربية فقط.

تابعت: “انضم إمام عاشور من الزمالك والآن يبدو أنه يقترب من الانتقال إلى منافسه في الأهلي”.

• بعد أنباء انضمامه للأهلي.. رد فعل غير متوقع من إمام عاشور يفاجئ جماهير القلعة الحمراء

وذكرت (Tipsbladet) من قبل في تقرير سابق أن رحيل إمام عاشور عن ميتلاند أصبح احتمال وارد خلال الفترة المقبلة.

أضافت: “إذا انتهى الأمر ببيع نادي ميتلانج للمصري إمام عاشور، فقد ينتهي الأمر بالنادي بالحصول على أكثر مما اشتراه لنفسه في يناير”.

تابعت الصحيفة: “لم ينجح الأمر تمامًا مع إمام عاشور في إف سي ميتلاند، كما أنه لم يُضيف للخط الهجومي بسبب الصعوبة في التأقلم على طريقة اللعب رغم تسجيله هدفًا رائعًا ضد سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي”.

وواصلت: “لقد تعرض للإصابة وابعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم، ولكن هناك العديد من المؤشرات تؤكد احتمالية رحيله هذا الصيف، خاصة في ظل اهتمام الأندية بضم اللاعب صاحب الـ 25 عاما”.

طريقة اللعب

قالت الصحيفة: “حتى لو تحلى ميتيلاند بالصبر تجاه عاشور، فإن اللاعب المصري لن يشارك مع الفريق لأنه غير مناسب لطريقة 4-4-2 التي ينتهجها المدرب توماس توماسبيرج”.

• رد ناري من مرتضى منصور على احتمالية تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

وكشفت (Tipsbladet) شرط ميتلاند لبيع إمام عاشور: “هم لا يتوقعون مطلقًا خسارة أموال على الاستثمار في إمام عاشور، إذا تم بيعه بالفعل الآن”، “في يناير دفع النادي حوالي 20 مليون كرونة دانماركية للحصول على اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا”.

تابعت: “الأمر مُشابه لما حدث مع اللاعب دومينيك دريكسلر، الذي أحضره ميتلاند في أوائل صيف 2018 بسعر 18.5 مليون كرونة دانماركية في هوستين كيل، وأنتهى الأمر ببيعه مقابل 33 مليون كرونة دنماركية”.

استكملت: “بالطبع، لم يقدم إمام عاشور عروض تؤكد أن عليه زيادة القيمة المالية وقد يحدث خيبة أمل للفريق الدنماركي في حال بيعه”.

اختتمت الصحيفة: “لكن في الوقت نفسه، من الممكن أن يتمسك عاشور بالاستمرار مع ميتيلاند حيث يتبقى في عقده 4 أعوام أخرى”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن