21 أكتوبر، 2023 7:53 مساءً

صحيفة: تشافي يحدد شرطاً رئيسياً لقبول تجديد عقده مع برشلونة

صحيفة: تشافي يحدد شرطاً رئيسياً لقبول تجديد عقده مع برشلونة
تشافي هيرنانديز

أفادت تقارير صحفية إسبانية مختلفة، أمس الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني قدم بالفعل عرضاً رسمياً لتجديد عقد مدربه تشافي هيرنانديز لمدة عامين إضافيين.

وقال الصحفي المغربي أشرف بن عياد على حسابه في (تويتر): “اجتماع أجري اليوم بين وكلاء تشافي ومسؤولي برشلونة بقيادة يوستي و أليماني وكرويف من أجل تمديد عقد تشافي هيرنانديز”.

وأكدت صحيفة (آس) الإسبانية هذا، لكنها أكدت على أن هذه ليست المرة الأولى التي التقى فيها الطرفين في الأسابيع الأخيرة، حيث بدأوا في وضع أسس تجديد عقد تشافي.

وتفيد الأخبار أن برشلونة قدم بالفعل الآن عرضاً رسمياً للمدرب الإسباني لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2024، ونية الرئيس خوان لابورتا هي أن يستمر تشافي مدرباً للفريق على الأقل حتى نهاية فترة ولايته، في يونيو 2026.

أوضح رئيس برشلونة خوان لابورتا قبل بضعة أسابيع أنه خطط لتجديد تشافي في أقرب وقت ممكن، مقتنعاً بأنه المدرب المثالي لتنفيذ مشروع البارسا على المدى القصير والمتوسط. تتمثل فكرة لابورتا في أن يدير تشافي الفريق طوال فترة ولايته تقريباً، وبالتالي ضمان خط عمل مستمر يعمل على تحسين الأداء التنافسي لفريق برشلونة.

يعتقد برشلونة أن تشافي هو المدرب المثالي لأنه يعرف النادي جيداً، ولديه القدرة على التطور كمدرب والتكيف مع الظروف الاقتصادية التي يمر بها الكيان. من المحتمل جداً أن يفوزوا هذا الموسم بالدوري وكأس السوبر، ليبدأ فترة يتوقع مجلس إدارة برشلونة أن تكون مميزة للغاية.

فكرة برشلونة هي التفاوض على استمرارية تشافي خلال شهر أبريل الحالي، للإعلان عن تجديده بمجرد تحقيق لقب الدوري.

ولا يريد المدرب أن يجعل تجديده رسمياً حتى يحقق الهدف العظيم لهذا الموسم: لقب الليجا. بمجرد أن يصبح الفريق بطلاً للدوري، سيقوم كل من النادي والمدرب بتسريع المفاوضات للإعلان عن استمراره.

بالإضافة إلى تشافي، سيتم تجديد باقي أعضاء الفريق التدريبي الذين شاركوا جنباً إلى جنب مع المدرب في نوفمبر الماضي 2021 في التجديد. سيتم تجديد أعضاء “الكشافة” والخدمات الطبية، برئاسة الطبيب ريكارد برونا، حتى عام 2026.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن