22 أكتوبر، 2023 5:01 صباحًا

صحيفة تركية: مصطفى محمد يتلقى مكالمة خاصة من غلطة سراي وفرصة أخيرة لـ “نانت”

مصطفى محمد

كشفت صحيفة تركية تلقي الدولي المصري مصطفى محمد مكالمة خاصة من مسؤولي غلطة سراي التركي، يطلبون من خلالها عودة اللاعب وعدم الاستمرار في صفوف نانت الفرنسي بعد انتهاء إعارته، وذلك بناء على طلب أوكان بوروك مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي.

مصطفى محمد ونانت الفرنسي

ويحق لنادي نانت الفرنسي تفعيل بند شراء مصطفى محمد مقابل 5 مليون و750 ألف يورو، لكن لم النادي الفرنسي يحاول الحفاظ على مصطفى محمد وشرائه نهائيا من غلطة سراي بمبلغ أقل.

ووفقا لصحيفة (Hürriyet) التركية فإن مصطفى محمد تلقى مكالمة من مسؤولي غلطة سراي يطلبون منه العودة إلى صفوف الفريق التركي مرة أخرى بناء على طلب من المدرب أوكان بوروك.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموعد النهائي لـ “نانت” والذي يحق من خلاله للنادي الفرنسي لدفع مبلغ 5 مليون و750 ألف يورو، من أجل تفعيل بند شراء مصطفى محمد هو يوم 15 يونيو، وإذا لم يدفع النادي الفرنسي المبلغ المطلوب قبل هذا اليوم، فإن مصطفى سيعود بشكل رسمي إلى غلطة سراي وذلك بعد انتهاء إعارته لنادي نانت الفرنسي.

وكان نادي نانت الفرنسي أعلن في بيان رسمي تغريم مصطفى محمد ماليا، بسبب رفضه المشاركة في لقاء نانت ضد تولوز بالدوري في ظل رفضه التام لفكرة ارتداء قميص يدعم المثليين.

 

مصطفى محمد

 

مصطفى محمد

 

مصطفى محمد

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن