30 أكتوبر، 2023 12:54 صباحًا

صحيفة برازيلية: نيمار بديلًا لـ ميسي في الهلال السعودي

صحيفة برازيلية: نيمار بديلًا لـ ميسي في الهلال السعودي
نيمار داسيلفا

أغلق نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، ملف التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واستقر على ضم نجم جديد.

نيمار داسيلفا على رادار الهلال السعودي

وذكرت صحيفة (O Dia) البرازيلية، أن نادي الهلال السعودي، وضع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، هدفا أمامه للتعاقد معه في الصيف، بعد فشل حسم مفاوضات الظفر بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتابعت الصحيفة البرازيلية، أن نيمار داسيلفا، سيكون الصفقة البديلة لنادي الهلال السعودي، بعد عدم نجاحه في إقناع ميسي بارتداء قميص الزعيم في الصيف المقبل.

وكانت صحيفة (ذا أتلتيك) البريطانية، قد قالت إن البرازيلي نيمار داسيلفا، يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، إضافة إلى صفقة انتقاله الضخمة مقابل 200 مليون إسترليني في صيف 2017، تصعب مهمة أي ناد في التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

يذكر أن صحيفة (ليكيب) الفرنسية، قد ذكرت مطلع الأسبوع الجاري، إن لويس كامبوس، المستشار الفني لباريس سان جيرمان، يرفض استمرار البرازيلي نيمار جونيور في حديقة الأمراء وينوي التخلص منه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت الصحيفة الفرنسية في تقريرها، إن إدارة النادي الباريسي ترغب في بيع نيمار جونيور عقب نهاية الموسم الجاري، رغم أن عقد اللاعب البرازيلي سينتهي في صيف عام 2025.

وأكد المصدر، إن قرار النادي الباريسي يصطدم برغبة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، الذي يهدف لعودة قوية بقميص سان جيرمان، عقب التعافي من الإصابة.

نيمار داسيلفا

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن